برامج و اضافات

الشرح 223 : معرفة كلمة سر المجلدات المظغوطة

يحدث في بعض الأحيان أنك قد تقوم بانشاء كلمة سر لمجلد وينرار و تنساه ، أو تقوم بتحميل مجلد ما من الأنترنت و تكتشف أنه يحتوي على كلمة سر مع العلم أنه في حالت أنه وجدت على الأنترنت مجلد مضغوط و صاحبه لم يرفق معه كلمة السر فمت الأكيد أن ذلك الملف كاذب و الهدف منه هو اما اصطياد ضحايا و اختراقها أو ربح المال عن طريق رفع فيديو يوضح استعمالات ذلك المجلد ثم يدعوك لتحميله و يرفق لك ملف الباسوورد على مواقع ” السرفري ” التي لا تترك تحمل الا بعد أن قوم بمهمة معينة ، المهم أن العملية 100% احتيالية لذلك عليك الانتباه .

معرفة كلمة سر المجلدات المظغوطة :

لذلك اليوم سنتعرف مع بعض على طريقة تمكنك من معرفة كلمة سر المجلدات المظغوطة  و ذلك عن طريق برنامج Free Winrar Password Recovery المجاني ، لكن عليك أن تعلم صديقي القارئ أن العملية ستأخذ الكثير من الوقت لأن البرنامج يعتمد على ”  Brute Force ” حيث يقوم بتجربة كلمات السر التي يستخرجها من القاموس المحدد له الى حين يكتشف كلمة السر الصحيحة .

معرفة كلمة سر المجلدات المظغوطة عن طريق هذا البرنامج هي عملية سهلة و سهلة جدا و كما سبق و أوضحتها في الفيديو كل ما عليك فعله هو تحديد القاموس المراد استعماله للبرنامج .

ملاحظة : هناك العديد من الفيديوات التي تروج لبرامج بمجرد و ضع المجلد يعطيك كلمة السر ، انتبهوا هذه البرامج كاذبة و أغلبها ملغمة … و في حالت وجد برنامج سحري يفعل هذا سأقوم بشرحه .

تحميل برنامج Free Winrar Password Recovery

شرح الفيديو :

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اخي هل وضع رابط فوق اعلان ادسنس غير مخالف (رابط تحميل) ’’
    اتمنى الاجابة
    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock