برامج و اضافاتشروحات فيديو

مشاهدة مبارايات كرة القدم مباشرة و التلفاز على الحاسوب عبر برنامج TV3LPC

لقد بدء كأس العالم 2018 للأمم و علينا نحن عشاق المشاهدة على الأنترنت الاستعداد الجيد له ، لذلك اليوم جئت لكم ببرنامج سيمكنك من مشاهدة مبارايات كأس العالم 2018 مباشرة على الحاسوب و مجانا و بدون اعلانات مزعجة .

مشاهدة مبارايات كرة القدم مباشرة :

 

برنامج TV3LPC مثلما يوحي اسمه ” التلفاز على الحاسوب ” هو برنامج مجاني بأيادي عربية تستطيع عبره مشاهدة مبارايات كرة القدم مباشرة  على حاسوبك ، ليس هذا فقط بل تستطيع كذلك مشاهدة أفلام عربية و أجنبية و العديد من القنوات العربية في بث مباشر و اون لاين …

 

الحقيقة البرنامج أعجبني و رغم أنه في قسم الرياضة يحتوي على العديد من القنواة الرياضية التي لا تعمل الا أنك تستطيع مشاهدة مبارايات كرة القدم مباشرة من قسم LIVE ، حيث يتم تحديثه باستمرار من قبل فريق عمل البرنامج . كذلك يحتوي هذا البرنامج على خاصية الشات التي تستطيع عبرها التواصل مع بقية من يستعملون البرنامج و التحدث معهم مباشرة .

 

ان لم يعمل معك البرنامج ، ندعوك للاطلاع على هذه المقالة من هنا

 

و مثل هذه البرامج من الاكيد تنجح في العالم العربي ، خاصة و أنك عبره ستستطيع مشاهد مبارايات كرة القدم مباشرة دون عناء البحث عن روابط في الأنترنت و أهم شيء دون اعلانات مزعجة لذلك كي نضمن مشاهدة مبارايات كأس افريقيا للأمم لا تنسى تشجيع فريق عمل البرنامج عبر الشات المدمج مع برنامج TV3LPC .

 

تحميل برنامج TV3LPC

 

 

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock