الربح من الانترنات

الشرح 247 : ما هو دومين باركينج ؟ و كيف أستطيع تحقيق مدخول مالي ضخم منه

شرح اليوم سنتناول فيه طريقة  غير منتشرة بكثرة في العالم العربي و هي الربح من دومين باركينج ، و هي طريق لن تضمن لك ربح مالي عادي أو ما يعبر عنه بمصروف الجيب ، و انما طريقة لو صدفت معك ستجعلك غني بين ليلة و ضحاها .

ما هو دومين باركينج
ما هو دومين باركينج

ما هو دومين باركينج :

دومين باركينج من الناحية التقنية تعني اسم نطاق اضافي ، مثلا اشتري نطاق .com و في نفس الوقت اضيف نطاقات أخرى مثل .net  و .org و اجعلها تتحول بك تلقائيا الى .com و هي طريقة تقنية تعتمدها الكثير من المواقع التي توفر لمستعمليها أكثر من اسم نطاق . لكن هذا كله من الناحية التقنية و لا يعنينا بشيء في الربح المالي  .

الربح من دومين باركينج :

كيف يتم الربح من الباركينج دومين ؟ العملية سهلة جدا صديقي كل ما عليك فعله هو أن تصطاد اسم نطاق فعلا يصلح مثلا على سبيل المثال شركة عالمية تشتري اسم النطاق الخاص بها في بلاد معينة ( بالطبع يجب أن يكون متاح ) ثم تتصل بيهم لبيعه أو تنشره على المواقع المختصة في هذا المجال و هي التي تجلب لك شاريين من جميع أنحاء العالم مثل الموقع المعروف في دومين باركينج Sedo . مع العلم أنك تستطيع تحديد المبلغ  الذي تريد أو تستطيع طرحه في المزايدات حتى تضمن بيعه بسرعة و مهما كان السعر الذي ستبيع به فانت دائما الرابح .

كذلك عليك متابعة قليلا الأخبار الاقتصادية ، مثلا على سبيل المثال تقرئ خبر أن شركة عالمية تفكر في فتح فرع لها في بلدك حتى و لو بعد سنوات ، تذهب على جناح السرعة و تشتري اسم النطاق و لو وفقت و اشتريته كنت متأكد أنهم سيتصلون بك .

الآن بالنسبة لمن يملك وسيلة دفع عالمية تستطيع الشراء مباشرة من الأنترنت مثلا من الموقع الذي شرحته لكم ، أو ان كنت لا تمتلك كارد عالمي ، فقط ابحث عن الشركات الاستضافة الموجودة في بلدك و اشتري منها و ان كنت تونسي أنصحك بشركة OVH.

موقع البحث عن دومين باركينج

شرح دومين باركينج :

اظهر المزيد

‫16 تعليقات

  1. bon mafhamtech barcha 7ajat ml video hatha mathabiya ta3mel wa7ed a5er fih akther tefsir w y3aychek rak tetkalm b zarba w beaucoup des infos el wa7ed maynajemch yrakiz :p

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock