المجلة

سترة تمكنك من شحن هاتفك الجوال من Tommy Hilfiger

عندما كنت صغير أتذكر جيدا أنني كنت أعشق منتوجات Tommy Hilfiger لأنها على عكس المنتوجات الأخرى كانت تعتبر غريبة بعضى الشيء خاصة في الفترة التي أتحدث عنها اتسمت منتجات Tommy Hilfiger بالألوان و الأشكال المزركشة لكن بعد ذلك عادت لمنتوجاتها الكلاسيكية  بالطبع لن أواصل الحديث عن Tommy Hilfiger فهذه مدونة تقنية و ليس عالم الموضة ، لكن ما قرأته على الأنترنت منذ ساعات اثار دهشتي فـ Tommy Hilfiger ستطرح سترة تمكنك من شحن هاتفك الجوال .

شحن هاتفك الجوال :

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من شحن هاتفك الجوال لكن شحنه مباشرة عن طريق السترة التي تلبسها هذا أمر عجيب و انا شخصيا أعتبره ابداع ، الستراة تحتوي على لوائح شمية خفيفة الحجم في ظهر السترة تقوم باستغلال الطاقة الشمسية و تحولها الى طاقة كهربائية التي عبرها تشحن هاتفك الجوال .

سترة تمكنك من شحن هاتفك الجوال
سترة تمكنك من شحن هاتفك الجوال

 

كذلك الجزء من السترة و الذي يحتوي على الألواح الشمسية قابل للازالة و استعماله كشاحن منفصل تماما على السترة في حالت لم ترد التعرض الى الشمس و في نفس الوقت تريد شحن هاتفك الجوال عن طريق تلك الألواح .

 

الألواح متصل بسلك مخبئ تماما داخل طيات قماش السترة و نتهي بمدخل USB  و  تستطيع استعمال مدخل USB متعدد الاستعمال لكن لا يحبذ أكثر من 2 في نفس الوقت حتى لاتؤثر على عملية الشحن  .

هذه السترة سعرها 599 دولار و متوفرة بأشكال مختلفة و للجنسين ( نساء و رجال ) لكن السؤال الذي يطرح نفسه قبل استعمالها ، هل تؤثر سلبا على صحتي ؟ ما رأيك ؟

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock