الفيس بوكشروحات فيديو

الشرح 234 : تكبير صفحات الفيس بوك عن طريق موقع ‘ لايك من أجل المشاهدة ‘

جعل صفحة الفيس بوك ضخمة و تحتوي على عدد كبير من المعجبين و المتابعين من الأكيد أنه هدف ( أو حلم ) كل شخص يملك صفحة فيس بوك ، فالصفحات الفيس بوكية الضخمة تفتح المجال أمام أصحابها للاشهار لمنتجاتهم أو مواقعه يعني باختصار تمكنهم من ربح المال .

فان سبق و تحدثت معي و سئلتني عن كيفية ربح المال من الأنترنت فانت تعلم أن أول سؤال أوجه لك هو ” هل تملك صفحة فيس بوك ضخمة ؟ ” ، لأنني أعلم أن الصفحات الضخمة قادرة على جلب مبالغ مالية محترمة جدا لأصحابها ، لكن بالطبع ليس كل شخص هدفه ربح المال من صفحاته هناك العديد ممن يملكون صفحات فقط للترفيه عن النفس و يعتبرها هواية .

تكبير صفحات الفيس بوك :

و مهما كان هدفك من وراء انشاء صفحة على الفيس بوك فأنت بالطبع تسعى الى جعلها صفحة ضخمة ، و هنالك العديد من الطرق التي تمكنك من ذلك اما عن طريق اعلانات ممولة أو اشهارات متبادلة بينك و بين صفحات أخرى أو كذلك عن طريق موقع Like To watch الذي يمكنك فعلا من تكبير صفحات الفيس بوك و هو محور شرح اليوم .

العملية سهلة جدا كل ما عليك فعله هو اضافة فيديو من اليويتيوب ، ثم تضيف رابط الصفحة المراد تكبيرها و تنطلق في نشر الرابط الخاص بك على صفحات الفيس بوك و جروباتها .

بالطبع و كما دائما أنصح لكل شيء و لكل عملية و التكتيك الخاص بها ، لذلك ضع المخطط الأسهل لك في نشر روابط فيديواتك ، مثلا تتبادل الروابط مع صفحات أخرى ، أو تنشرها في البروفايلات ، تنشرها في الجروبات …. الى غير ذلك .

الدخول الى موقع Like To Watch

شرح تكبير صفحات الفيس بوك : 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock