الفيس بوكشروحات فيديو

الشرح 234 : تكبير صفحات الفيس بوك عن طريق موقع ‘ لايك من أجل المشاهدة ‘

جعل صفحة الفيس بوك ضخمة و تحتوي على عدد كبير من المعجبين و المتابعين من الأكيد أنه هدف ( أو حلم ) كل شخص يملك صفحة فيس بوك ، فالصفحات الفيس بوكية الضخمة تفتح المجال أمام أصحابها للاشهار لمنتجاتهم أو مواقعه يعني باختصار تمكنهم من ربح المال .

فان سبق و تحدثت معي و سئلتني عن كيفية ربح المال من الأنترنت فانت تعلم أن أول سؤال أوجه لك هو ” هل تملك صفحة فيس بوك ضخمة ؟ ” ، لأنني أعلم أن الصفحات الضخمة قادرة على جلب مبالغ مالية محترمة جدا لأصحابها ، لكن بالطبع ليس كل شخص هدفه ربح المال من صفحاته هناك العديد ممن يملكون صفحات فقط للترفيه عن النفس و يعتبرها هواية .

تكبير صفحات الفيس بوك :

و مهما كان هدفك من وراء انشاء صفحة على الفيس بوك فأنت بالطبع تسعى الى جعلها صفحة ضخمة ، و هنالك العديد من الطرق التي تمكنك من ذلك اما عن طريق اعلانات ممولة أو اشهارات متبادلة بينك و بين صفحات أخرى أو كذلك عن طريق موقع Like To watch الذي يمكنك فعلا من تكبير صفحات الفيس بوك و هو محور شرح اليوم .

العملية سهلة جدا كل ما عليك فعله هو اضافة فيديو من اليويتيوب ، ثم تضيف رابط الصفحة المراد تكبيرها و تنطلق في نشر الرابط الخاص بك على صفحات الفيس بوك و جروباتها .

بالطبع و كما دائما أنصح لكل شيء و لكل عملية و التكتيك الخاص بها ، لذلك ضع المخطط الأسهل لك في نشر روابط فيديواتك ، مثلا تتبادل الروابط مع صفحات أخرى ، أو تنشرها في البروفايلات ، تنشرها في الجروبات …. الى غير ذلك .

الدخول الى موقع Like To Watch

شرح تكبير صفحات الفيس بوك : 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock