برامج و اضافاتشروحات فيديو

الشرح 230 : انشاء نسخة احتياطية لجميع تعريفات الحاسوب

الكثير يطبقون ” الفرمتة ” كحل جذري لجميع المشاكل التي قد تواجههم أثناء استعمالهم للحاسوب ، رغم أنني لا أحبذ الفرمتة و لا أنصح بها لأنها لها الكثر من التأثيرات السلبية على القرص الصلب … الا أنني أعتبرها هي الأخرى حل كذلك لبعض المشاكل المستعصية .

تعريفات الحاسوب بعد الفرمتة :

أول شيء بعد فرمتة الحاسوب يجب أن تقوم بتنصيب جميع تعريفاته حتى لا تواجه مشاكل ، مثل المشكل الشائع حول انعدام الصوت أو الواي الفاي لا يعمل ، هذه المشاكل سببها أن تعريفاتها غير منصبة على حاسوبك بالطبع تستطيع أن تقوم بفحص الحاسوب عن طريق  البرامج المختصة أو مواقع معين كي يعلمك بأسامي قطع حاسوبك و التعريقات اللازمة لها و يقوم بتنصيبها تلقائيا .

لكن لنفترض أن بعد الفرمتة واجهت مشكل أن حاسوبك لا يتصل بالأنترنت ، أي مثلا أن تعريف كارت الواي فاي أو كارت الاتصال غير منصب ! هنا ستقع صديقي القارئ في مشكل عويص جدا فكما نعلم أن أسامي قطع الحاسوب طويلة جدا و مختلفة كثيرا و كل قطعة و التعريف الذي يلزمها حتى تعمل .

الى جانب أنك ستحتاج الى حاسوب آخر متصل بالأنترنت لتسطيع التحميل عبره و تجربة التعريفات حتى يعمل تعريف حاسوبك و قد تظطر في آخر الأمر لأخذ الحاسوب لتقني يقوم بتنصيب التعريفات لك بمقابل مادي .

تعريفات الحاسوب نسخة احتياطية :

لذلك اليوم و كحل لهذا المشكل جئت لكم بشرح بسيط لبرنامج SlimDrivers المجاني ستتمكن عبره من انشاء نسخة احتياطيةلـ تعريفات الحاسوب حاسوبك في دقائق معدودة ، ثم تحفظها في أي مكان مع العلم أنصحك صديقي بحفظها على فلاش ميموري و رفعها على الأنترنت كذلك .

ثم في حالت قمت بعملية فرمتة و تحتاج الى تنصيب تعريفات الحاسوب من جديد كل ما عليك فعله هو تحديد مسار مجلد النسخة الاحتياطية مثل ما أوضحت في الشرح .

تحميل برنامج تعريفات الحاسوب SlimDrivers

شرح الفيديو :

 

 

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. شكرا على هذا الموضوع المفيد ولكن اردت أن أنصح باستعمال Driver Genius لأن لديه خصائصSlimDrivers و خصائص أخرى لا يملكها SlimDrivers كما أنه توجد طرق سهل لتحميل الأصدار المدفوع منه مجانا و لقد قمت بتجربته شخصيا

  2. بعد قرأتي هذا الموضوع سارعت لتحميل البرنامج و قد تمكنت من تحميل أصدار pro 8 ومن ايجاد crack لتفعيل هذه النسخة . فلو يسمح مدير هذه المدونة أرغب بنشر طريقة تفعيل البرنامج لكي يستفيد الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock