المجلةشروحات فيديو

الشرح 232 : تشغيل ألعاب PS2 ، PS ، Nintendo على الحاسوب

جيل آواخر الثمنيات و أوائل التسعينات ، لطالما لقبنا بالجيل الذهبي هل تعلم لماذا ؟ لأننا لعبنا في نفس الوقت بالـ Atari و بالـ PS4 لأننا واكبنا ثورة التكنولوجيا ليس من بعيد و انما من قريب فأغلب الأجهزة استعملناها و كما استعملنا الـ Nokia 3310 استعملنا الآيفون ، نحن فعلا الجيل الذهبي .

و الحنين دائما يأخذنا الى الماضي القريب أيام الـ PS وخاصة الـ PS2 التي الكثير منا اعتقد أنها قمة التكنولوجيا و لا يستطيع العقل البشري أن يأتي بأفضل منها لذلك في شرح اليوم سآخذكم معي في رحلة زمنية لاسترجاع الماضي السعيد عن طريق تشغيل ألعاب PS2 و محتلفة الأجهزة الأخرى مثل الـ PS و Nintendo و GameBoy  وذلك عن طريق البرنامج المجاني RomsTation .

RomaStation
RomaStation

تشغيل ألعاب PS2 , PS …. :

برنامج Romstation هو مجمع للعديد من المحاكيات التي تمكنك من تشغيل ألعاب PS2 و مختلف الأجهزة الأخرى عبره مباشرة ، و الجميل في الأمر أن كل ما ستحتاجه  مندمج تلقائيا مع ذلك البرنامج حتى أنك تستطيع تحميل الألعاب مباشرة عبره ، الا أنه التحميل منه أعتبره بطيء لذلك شرحت لكم في الفيديو كذلك طريقة اضافة الألعاب يدويا بعد تحميلها من موقع Coolrom .

عملية استعمال برنامج Romstation عملية سهلة جدا  ، كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من الرابط الموجود في الأسفل ثم تبدء مباشرة في عملية التنصيب ، بعد ذلك من خلال أقسام البرنامج تختار المحاكي الذي تحبذه اما PS أو PS2 … و تبدء في تحميل اللعبة التي بمجرد انتهائها تستطيع البدء مباشرة في لعبها و هذه طريقة رائعة لمن يريد استرجاع ذكرياته و لعب ألعابه المفضلة مجددا . لكن كما سبق و قلت ان كانت سرعة اتصالك بالأنترنت قوية لأنصحك بالاعتماد على البرنامج في التحميل ، قم بنفسك بتحميل و أضف اللعبة يدويا كما سبق و شرحت في الفيديو .

تحميل برنامج RomStation

شرح الفيديو :

 

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock