الحماية برامج و اضافات

برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني و لا يحتاج الى تنصيب FreeGate

برنامج فتح المواقع المحجوبة
برنامج فتح المواقع المحجوبة

نواصل رحلتنا في التعرف على طرق فتح المواقع المحجوبة ، و اليوم مع برنامج فتح المواقع الحجوبة المجاني FreeGate ، على المدونة شاهدنا العديد من الطرق التي تمكنك من كسر الحجب لكن أضمن لكم أن هذه الطريقة هي الأفضل حسب تجربتي وهو يشبه كثيرا برنامج UltraSurf الا أنه أسرع  .

برنامج فتح المواقع المحجوبة
برنامج فتح المواقع المحجوبة

برنامج فتح المواقع المحجوبة

FreeGate برنامج فتح المواقع المحجوبة الأكثر شهرة في الصين ، و لا يكاد صيني لا يستعمله فكما نعلم قوانين التصفح في الصين صعيبة جدا و يعاني منها الكثير من الصينيون ، لذلك هم مثل حال معظم الشعوب العربية يستعملون أغلب الوقت برامج كسر الحجب من أجل فتح مواقعهم المفضلة .

الجميل في برنامج فتح المواقع المحجوبة FreeGate أنه مجاني الى جانب أنه محمول يعني عبارة أنك تقوم بتجاوز الحجب بدون برامج ، لأنه لا يحتاج الى عملية تنصيب و تستطيع وضعه على فلاش ميموري و أخذه معك الى أي مكان و استعماله على أي حاسوب في ثواني . لكن بالطبع لا أنصح باقتناء أي شيء من الأنترنت و استعمال معلومات بنكية هامة عند استعمال البرنامج .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة من Mega

أما بالنسبة الى طريقة استعمال برنامج فتح المواقع المحجوبة FreeGate فهي سهلة جدا جدا كل ماعليك فعله هو تحميله من الرابط الموجود في الأسفل ثم بمجرد فتحه انتظر لثواني و سيقوم بالاتصال تلقائيا بالسرفر الخاص به و تستطيع البدء في عملية تصفح المواقع المحجوبة في بلدك ، و بالنسبة لمن يتسائل عن طريقة عمل البرنامج فهي كالآتي ، حيث يقوم بالاتصال بسرفر خاص به عوض الاتصال بسرفر موزع الأنترنت في بلدك بالتالي يتغير عنوان الآي بي الخاص بك و كنتبيجة لذلك تصبح قادر على الولوج الى تلك المواقع المحجوبة لأنك عبارة موجود في بلد آخر غير بلدك الأصلي .

كذلك لشرح الفيديو فقد رفعته لكم على اليوتيوب و على المدونة كذلك ، لأنه يمكن أن تكون عزيزي القارئ تواجه مشكل و هو أن اليوتيوب في بلد محجوب .

 شرح برنامج فتح المواقع المحجوبة ( اليوتيوب ) : 

 شرح برنامج فتح المواقع المحجوبة ( المدونة ) : 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.