برامج و اضافات

برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني و لا يحتاج الى تنصيب [ايفون / اندرويد / حاسوب]

نواصل رحلتنا في التعرف على طرق فتح المواقع المحجوبة ، و اليوم مع برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني FreeGate ، على المدونة شاهدنا العديد من الطرق التي تمكنك من كسر الحجب لكن أضمن لكم أن هذه الطريقة هي الأفضل حسب تجربتي وهو يشبه كثيرا برنامج UltraSurf الا أنه أسرع  .

برنامج فتح المواقع المحجوبة

 

أسفل المقالة تجد طريقة فتح المواقع المحجوبة من الهاتف

 

FreeGate برنامج فتح المواقع المحجوبة الأكثر شهرة في الصين ، و لا يكاد صيني لا يستعمله فكما نعلم قوانين التصفح في الصين صعيبة جدا و يعاني منها الكثير من الصينيون ، لذلك هم مثل حال معظم الشعوب العربية يستعملون أغلب الوقت برامج كسر الحجب من أجل فتح مواقعهم المفضلة .

 

الجميل في برنامج فتح المواقع المحجوبة FreeGate أنه مجاني الى جانب أنه محمول يعني عبارة أنك تقوم بتجاوز الحجب بدون برامج ، لأنه لا يحتاج الى عملية تنصيب و تستطيع وضعه على فلاش ميموري و أخذه معك الى أي مكان و استعماله على أي حاسوب في ثواني . لكن بالطبع لا أنصح باقتناء أي شيء من الأنترنت و استعمال معلومات بنكية هامة عند استعمال البرنامج .

تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

 

أما بالنسبة الى طريقة استعمال برنامج فتح المواقع المحجوبة FreeGate فهي سهلة جدا جدا كل ماعليك فعله هو تحميله من الرابط الموجود في الأسفل ثم بمجرد فتحه انتظر لثواني و سيقوم بالاتصال تلقائيا بالسرفر الخاص به و تستطيع البدء في عملية تصفح المواقع المحجوبة في بلدك .

 

و بالنسبة لمن يتسائل عن طريقة عمل البرنامج فهي كالآتي ، حيث يقوم بالاتصال بسرفر خاص به عوض الاتصال بسرفر موزع الأنترنت في بلدك بالتالي يتغير عنوان الآي بي الخاص بك و كنتبيجة لذلك تصبح قادر على الولوج الى تلك المواقع المحجوبة لأنك عبارة موجود في بلد آخر غير بلدك الأصلي .

كذلك لشرح الفيديو فقد رفعته لكم على اليوتيوب و على المدونة كذلك ، لأنه يمكن أن تكون عزيزي القارئ تواجه مشكل و هو أن اليوتيوب في بلد محجوب .

 شرح برنامج فتح المواقع المحجوبة  : 

 

برنامج فتح المواقع المحجوبة اندرويد :

 

 أما بالنسبة لكيفية فتح المواقع المحجوبة على الهاتف فإن هناك تطبيقات مجانية مخصصة لذلك تتيح لك فتح اي موقع محجوب في بلدك بطريقة سهلة و سريعة جدا ، و سوف نشارك معك بعضها و هي التالي :

 

أول تطبيق معنا هو تطبيق Turbo VPN – Unlimited Free VPN ، وهو عبارة عن تطبيق مجاني تماما و موجه لجميع مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، من مميزات هذا التطبيق أنه يعمل على جعل هاتفك الآندرويد يتصل بخوادم وهمية لدول أخرى بحيث تظهر و كأنك موجود هناك .

 

برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني و لا يحتاج الى تنصيب FreeGate

 

طريقة إستعماله بسيطة للغاية ، حيث ما عليك سوى تحميله على هاتفك الآندرويد عبر الرابط بالأسفل ، ثم القيام بتتبيثه ثم تشغيله و بعد ذلك تقوم بالضغط على إتصال  ، ليقوم التطبيق بربط الإتصال مع سيرفر أي دولة أخرى ، و للإشارة فإن التطبيق يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل آندرويد كما أنه سريع جدا في فتح المواقع المحجوبة .

تحميل تطبيق Turbo VPN – Unlimited Free VPN

برنامج فتح المواقع المحجوبة ايفون :

 

أما بالنسبة لـ فك المواقع المحجوبة على آيفون فإن هناك تطبيق آخر يمكنك إستعمتاله و هو تطبيق يدعى Best VPN Proxy Betternet  ، و ميزة هذا التطبيق أنه مجاني بالرغم من انه يتوفر على خصائص أخرى مدفوعة بداخله لكنك لكنك لست بحاجة إليها ، حيث أن انسخة المجانية كافية جدا و تفي بالغرض .

يعمل تطبيق Best VPN Proxy Betternet  ايضا على توفير خوادم وهمية لدول أجنبية يمكنك من خلال الإتصال بها فتح المواقع المحجوبة بسهولة و بشكل سريع جدا ، حيث ما عليك سوى تحميل التبيق من متجر الآب ستور عبر الرابط بالأسفل ثم تشغيله على هاتفك لتجده على هذ الشكل :

برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني و لا يحتاج الى تنصيب FreeGate

بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق و الخروج منه ن ثم التوجه إلى االمتصفح و الدخول إلى الموقع المحجوب و سوف تجد أنه تم فتح المواقع المحجوبة بالكامل بدون أي مشاكل ، و للإشارة فإن هذه التطبيقات كما يمكن إستعمالها من اجل فتح المواقع المحجوبة يمكنك إستعمالها ايضا في حالة ما إذا كنت ترغب في إخفاء هويتك على الأنترنت .

تحميل تطبيق Best VPN Proxy Betternet 

فتح المواقع المحجوبة على الماك

الآن سوف ننتقل إلى كيفية فتح المواقع المحجوبة على الماك .

حيث أن مستخدمي حواسيب نظام تشغيل الويندوز ليسوا وحدهم من يواجهون مشكلة في فتح المواقع المحجوبة .

بل إن مستعملي حواسيب الماك أيضا يواجهون هذه المشكلة .

حيث أن أغلبهم يجدون صعوبة في الوج للعديد من المواقع التي تكون محجوبة داخل بلادهم .

لهذا في السطور التالية سوف نشارك معك بعض التطبيقات التي من شأنها فك الحظر على أي موقع تريد الدخول إليه و يمكنك زيارته إنطلاقا من حاسوب الماك الخاص بك بطريقة سهلة جدا و أيضا سريعة .

و كي لا أطيل عليك إليك قائمة التطبيقات :

1 – برنامج PureVPN

برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني و لا يحتاج الى تنصيب [ايفون / اندرويد / حاسوب]
أولب رنامج نقترح عليك إستعماله من أجل فتح المواقع المحجوبة على الماك هو برنامج PureVPN .

و هو عبارة عن برنامج مجاني تماما يتح لك إمكانية فتح المواقع المحجوبة من خلال القيام بالإتصال بمجموعة من الخوادم الوهمية لدول أخرى .

بحيث تظهر و كأنك متصل منها و بالتالي يتم فتح كل المواقع المحجوبة عن طريقه .

و من مزايا البرنامج أنه يوفر إمكانية الإتصال بخوادم دول مهمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية و ألمانيا و انجلترا و كندا و غيرهم .

و كذلك هو متوفر للماك و لينيكس و الويندوز و الآندرويد و على كل الأجهزة الأخرى ، و لتحميل هذا البرنامج ما عليك سوى النقر على الرابط أسفله و تنصيبه على جهازك و البدء في إستخدامه .

تحميل برنامج PureVPN

2 – برنامج Nord VPN

برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني و لا يحتاج الى تنصيب [ايفون / اندرويد / حاسوب]
برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني و لا يحتاج الى تنصيب [ايفون / اندرويد / حاسوب]
برنامج Nord VPN هو ايضا من البرامج الشهيرة جدا للقيام بعملية فتح المواقع المحجوبة ، و يتم إستخدامه بشكل كبير جدا بين مستخدمي اجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز نظر لأنه منتشر .

لكن ما لا يعلمه أغلب مستخدمي الماك هو أن هذا البرنامج متوفر أيضا لهم .

و هو يوفر أيضا يتيح خوادهم وهمية لدول أخرى تستطيع من خلالها فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة .

و لإستعماله في فتح المواقع المحجوبة على الماك ما عليك سوى تجميله عبر الرابط أدناه .

تحميل برنامج Nord VPN

3 – برنامج PIA

برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني و لا يحتاج الى تنصيب [ايفون / اندرويد / حاسوب]
البرامج السابقة التي تحدثنا عنها هي برامج مجانية .

لكن هذا البرنامج مدفوع حيث أن سعره حوالي 2.91 دولار شهريا .

يعني مبلغ بسيط جدا لكن البرنامج مفيد حيث يوفر لك اكثر من 20 دولة للإتصال بالأنترنت و فتح المواقع المحجوبة على الماك الخاص بك بطريقة سهلة .

إلى جانب أنه لا يؤثر على الأنترنت بل على العكس يمكن أن يزيد احيانا من سرعة الأنترنت على حاسوبك .

تحميل برنامج PIA

اظهر المزيد

‫17 تعليقات

  1. البرنامج مثل برنامج UltraSurf لا يفتح جميع المواقع حتى الى مش محجوبة عندي لو أدخل عليها وأنا مشغل البرنامج
    ماتفتح هل هناك طريقة تجعله يفتح أي موقع كان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock