برامج و اضافات شروحات فيديو

الشرح 224 : انشاء مقدمة فيديو احترافية عن طريق برنامج Sony Vegas أسهل طريقة

انشاء مقدمة فيديو احترافية
انشاء مقدمة فيديو احترافية

كثيرا ما يتم استفساري حول كيفية انشاء مقدمة فيديو احترافية عن طريق برنامج Sony Vegas أو أحد البرامج المشهورة في هذا المجال مثل Adobe After Effects أو Cinema 4D ، لكن المشكل ان هذه البرامج هي احترافية بأتم معنى الكلمة و تحتاج الى الكثير من الخبرة لاتقان التعامل معها ، حتى سعرها و سعر ساعات تعليمها في المدارس الخاصة مرتفع … فهي  كما سبق و قلت احترافية و تستعمل في الأفلام و الاشهارات التي نراها على التلفاز من قبل فرق خاصة في هذا المجال .

.

انشاء مقدمة فيديو احترافية :

أنت كمتصفح عادي للأنترنت و ليس لديك هذف مالي من العملية لا أنصحك باغراق نفسك في عشرات الشروحات الموجودة على الأنترنت من أجل انشاء مقدمة فيديو احترافية ، فالمقدمة من الأكيد لن تغييرها كثيرا فقط عند الحاجة أو للخروج عن المعتاد لذلك اليوم سأعرفك بطريقة سهلة و سريعة جدا .

تنتشر على الأنترنت العشرات ( حتى المئات ) من القوالب الجاهزة لبرنامج Sony Vegas في مختلف المجالات مثل الاعلانات ، الموسيقى ، الشركات … و نحن كل ما سنقوم بفعله هو تحميل أحد القوالب التي ستعجبك و التعديل عليه بتغيير الكلمات التي يحتويها فقط هذا كل ما في الأمر .

و بالنسبة للقوالب فموقع Raven Pro Design   هو الأفضل لتحميل مقدمات جاهزة لمختلف نسخ برنامج Sony Vegas ، و الجميل في الأمر أنه مجاني و لا يحتاج الى تسجيل كذلك تستطيع البحث في الجوجل و ستجد العديد من القوالب الأخرى المنتشرة في مختلف المنتديات و المدونات و التي تمكنك من انشاء مقدمة فيديو احترافية .

الدخول الى موقع Raven Pro Design

.

 

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :