المجلة برامج و اضافات

الشرح 239 : تنصيب اضافة Navi-x و التمتع بالأفلام و القنواة الرياضية مباشرة

تنصيب اضافة Navi-x
تنصيب اضافة Navi-x

سبق و شاهدنا على المدونة شرح كيفية تنصيب اضافت Mash up و هو يعتبر أكثر شرح تم مشاهدته على قناة المدونة على اليوتيوب ( شاهده ما يقارب الـ 150 ألف شخص ) ، المشكل أن اضافة Mash up أصبحت تواجه الكثير من المشاكل أن أصلا لا تستطيع تنصيبها عن طريق الأنترنت الى غير و أغلب التحديثات لا تعمل بها الى غير ذلك .

تنصيب اضافة Navi-x :

لذلك اليوم جئتكم بشرح لأقوى و أشهر اضافة  يتم استعمالها مع برنامج Xbmc و هي اضافة Navi-x الغنية على التعريف ، الى جانب لن أشرح لكم فقط طريقة تنصيب اضافة Navi-x بل سأريكم كذلك في شرح الفيديو كيفية تفعيل الترجمة العربية و حل مشكلة الخطوط العربية ، فقط ملاحظة بسيطة أن الطرق يمكن أن تتغير من نسخة الى أخرى لذلك رفعت لكم اضافة Navi-x و معه برنامج XBMC نفس النسخة التي استعملتها في الشرح و هي النسخة 13.2 . تنصيب اضافة Navi-x عملية سهلة خاصة لمن سبق له التعامل مع برنامج Xbmc و ان كنت جديد صديقي لا تخف فقط ركز في نفس الخطوات التي طبقتها في الشرح .

تنصيب اضافة Navi-x
تنصيب اضافة Navi-x

أنا متأكد أن اضافة Navi-x ستعجب الكثيرين خاصة لعشاق الأفلام الأجنبية ، كذلك لعشاق الرياضة و مشاهدة المباريات لكن عليك أن تعلم أن أغلب القنواة لا تعمل الا وقت بث المباريات مباشرة كذلك ( و كما شرحت في الفيديو ) ركز على الأقسام التي تم تحديثها في نفس اليوم الذي تفتح فيه البرنامج لأن تلك القنوات ستكون جميعها تعمل بدون مشكل لكن في حالت كانت أضيفت منذ مدة زمنية ( مقارنة بوقت فتحك لبرنامج Xbmc ) فعلى الأغلب ستجد أن معظمها لا يعمل . كذلك هنالك قنوات يكون مكتوب عليها Private وذلك يعني أنك لا تستطيع فتحها و يجب عليك دفع المال أو الالتحاق و التسجيل بموقع معين .

تحميل و تنصيب اضافة Navi-x

شرح فيديو كيفية تنصيب اضافة Navi-x :

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :