أنظمة التشغيلشروحات فيديو

الشرح 235 : اضافة قائمة ابدء في نسخ ويندوز 8 / 8.1

اضافة قائمة ابدء في نسخ ويندوز 8 / 8.1 في نسخة الويندوز 8 و 8.1 حسب رأي هي أول خطوة يجب أن يقوم بها أي شخص يستعمل نظام ويندوز 8 و 8.1 لأول مرة خاصة و أن المايكروسوفت عودتنا على احتواء نسخها على قائمة ابدء تسهل على المستعمل الولوج الى برامجه و مجلداته .

في حالت كنت تعاني من مشكل اختفاء قائمة ابدء و تؤثر سلبا على استعمالك لحاسوبك ، اليوم جئت لك بالحل  سنتعرف مع بعض على برنامج Reviver Start Menu المجاني و الذي يمكنك من اضافة قائمة ابدء في نسخ ويندوز 8 / 8.1 مع العلم أنه يمكن أن تستعمله كذلك حتى على الويندوز 7 و شاهدنا ذلك من قبل في شرح تغيير قائمة ابدء لاستعمال أسهل و أسرع  .

اضافة قائمة ابدء :

عملية استعمال برنامج Reviver Start Menu سهلة و غير معقدة بالمرة كل ماعليك فعله هو تحميله من الرابط الموجود في الأسفل ثم بعد ذلك ابدء مباشرة في عملية التنصيب ، بعد ذلك يطيح لك البرنامج الكثير الكثير من الخصائص خاصة على مستوى الشكل حتى تستطيع تغيير قائمة ابدء و جعلها تتماشى ثيم حاسوبك .

و على عكس قائمة ابدء التقليدية فان هذه القائمة تمكنك من التحكم في اختصارات البرامج كما تريد ، و اضافة العديد منها كذلك تحتوي على اختصارات لأهم نوافذ اعدادت الحاسوب .

تحميل قائمة ابدء Reviver 

شرح اضافة قائمة ابدء :

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock