شروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 241 : احصل على عشرات من الدورات الاحترافية في الاختراق ، البرمجة و التصميم مجانا

أنا شخصيا يمكن 99% مما أعرفه تعلمته في الأنترنت و عن طريق الفيديوات و الشروحات المنتشرة على مختلف المنتديات العربية و الأجنبية ، و ما ساعدني في التقدم هو عشقي لمجال الأنترنت و الحاسوب ، لكن دائما ما كنت أبحث عن الشروحات التي تكون ضمن دورة كاملة حتى يسهل علي التعلم و خاصة حتى تكون خطواتي في التعلم منتظمة فكما نعلم أي شخص ينشئ دورة على الأنترنت فهو يرتبها من الأسهل الى الأصعب .

الحصول على الدورات الاحترافية :

الدورات الاحترافية المنتشرة على الأنترنت كثيرة جدا و تستطيع الحصول عليها من العديد من المواقع المختصة ، لكن اليوم جئتكم بشرح لموقع Udemy الرائع و هو باختصار موقع يمكن مستعملية من بيع الدورات الاحترافية في مختلف المجالات ( اختراق ، حماية ، برمجة ، تصميم … ) اون لاين و أنت كمتصفح عادي تشتري الدورة التي تعجبك و تتعلمها اون لاين دون الحاجة الى التنقل من مكان الى آخر .

الجميل في الموقع أنه يحتوي على العديد من الدورات الاحترافية المجانية يمكن أكثر من 200 دورة احترافية مجانية في مختلف المجالات و التي بالطبع بمجرد التسجيل في الموقع تستطيع التمتع بها مجانا ، كذلك هنالك العديد من الناشرين على هذا الموقع يقدمو دوراتهم بالمجان لفترة زمنية معينة لذلك أنصحك صديقي القارئ بمتابعة الموقع حتى تصطاد أكبر عدد من الدورات الاحترافية بالمجان و التي سعرها يكون مرتفع جدا جدا .

كذلك ان كنت تتقن بعض البرامج أو اللغات البرمجية فتستطيع كذلك كسب بعض المال من خلال نشر دوراتك أون لاين بمقابل مادي و تدعو لأن تلاقي دورتك النجاح و يقوم بتحميلها الآلف .

بالنسبة الى دورة الاختراق التي تعرضت اليها في الشرح تستطيع الولوج اليها من هنا أما عن الكود المستعمل في التخفيض فهو الكود التالي dferxcfg v45 و بالتالي ستتمتع بدورة احترافية في الكالي لينيكس سعرها 300 دولار بالمجان .

الدخول الى موقع الدورات الاحترافية

شرح الحصول على الدورات الاحترافية : 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫5 تعليقات

    1. صديقي عالم الاختراق يحتاج من صاحبه دقة الملاحظة و الصبر ، و أنت لم تقرء المقالة أو تنتبه اليها ، لأنك لو فعلت لوجدت الكود في المقالة

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock