الربح من الانترناتشروحات فيديو

الشرح 231 : غير عقليتك في التعامل مع المواقع الربحية ، حتى تستطيع فعلا تحقيق مدخول مالي من الأنترنت

شرح اليوم هو عبارة عن دردشة استخلصتها من تجربتي في عالم الأنترنت و خاصة بعد تجربة طويلة مع المواقع الربحية ، و هذا بسبب أنني أعتبر أن نسبة كبيرة من العربي يتعاملون بشكل خاطئ مع المواقع التي تستطيع تحقيق مدخول مالي منها على الأنترنت .

التعامل مع المواقع الربحية :

أول شيء جميع المواقع الربحية ( الموثوقة بالطبع ) تستطيع تحقيق مدخول مالي منها يغنيك عناء البحث عن وظيفة و عناء الحياة الطبيعية المملة التي تستوجب منك الاستيقاظ في وقت معين و النوم في وقت معين كأنك رجل آلي ، هذا دون ظغط رئيسك في العمل و جميع الأمور السلبية التي تنجر عن الوظيفة التقليدية و التي بالطبع تستطيع الاستغناء عنها .

التعامل مع المواقع الربحية
التعامل مع المواقع الربحية

التعامل مع المواقع الربحية التكتيك :

المشكل عزيزي القارئ ليس في المواقع الربحية و انما في كيفية التعامل معها و ان صح التعبير في عقلية المستعمل ،  و ان كنت تتسائل عن المواقع التي تمكنك من أعلى دخل مالي ؟ أو تتسائل عن موقع يمكنك على الأقل من مبلغ معين في اليوم ؟ فان طريقة تعاملك ( أو عقليتك ) مع المواقع الربحية هي 100% خاطئة .

لأن طريقة التعامل تختلف من موقع الى آخر ، مثلا أستطيع أنت أن تحقق مدخول لا بأس به من موقع معين في حين أنني أعجز عن ذلك و العكس صحيح ، قبل أن تبدء في التعامل مع المواقع الربحية يجب أول شيء أن تطرح سؤال ما هي الامكانيات التي أمتلكاه :

  • هل أملك صفحات فيس بوك ضخمة ؟
  • هل أملك قناى يوتيوب مشهورة ؟
  • هل أستطيع الكتابة بلغات أخرى الانجليزية ، الفرنسية ؟
  • كم يجب علي أن أخصص من وقتي يوميا لمشروعي ؟

يمكن هذه الأسئلة صعبة ، خاصة ان كنت ستبدء من الصفر ( مثلما بدءت أنا ) ، لأنني لم أكن أملك مصدر زوار و رغم اتقاني للانجليزية الا أنني لا أستطيع الكتابة الجيدة بها … لم أستسلم و انما بدءت بالكتابة بالعربية على مدونة محترفو الشرح ، بدءت في 24 جانفي 2014 ، بدءت من الصفر .

كذلك لكل موقع و التكتيك الذي يجب عليك التعامل به ، عليك أن تضع خطة محكمة و في نفس الوقت تربط تلك الخطوة بمدة زمنية  ، مثلا اليوم أحقق أقل من 1 دولار في اليوم ، الشهر القادم يجب أن أحقق 2 دولار في اليوم الشهر الذي يليه 4 دولار في اليوم …. بالطبع الخطة ستحتاج منك الى الكثير من الصبر لكن صدقني مهما كانت طريقتك أو امكانياتك أو المواقع التي تتعامل معها فيجب عليك بالصبر .

التعامل مع المواقع الربحية الصبر :

فالصبر هو مفتاح النجاح في الأنترنت ، و كما سبق و قلت ليس المهم أن تستعمل الموقع الذي تعلم أن شخص ما يحقق منه مدخول مالي ضخم ، و انما المهم أن تستعمل موقع امكانياتك تسمح لك بالربح منه .

في الآخير أترككم مع شرح الفيديو كنت قد تحدثت فيه طويلا عن تجربتي و استخلصت لكم بعض النتائج من تجارب أصدقائي ، و ان كنت فعلا شخص يستطيع تحقيق المال من الأنترنت فانك ستجد الطريقة الخاصة بك فقد عليك بالصبر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock