المجلة

المدونة تحتاج الى دعمكم في مسابقة Tunisia Web Awards – صوت لها الآن

مسابقة Tunisia Web Awards ، هي مسابقة تقام سنويا من أجل اختيار أفضل موقع تونسي ( أو مشروع تونسي على الأنترنت ) ، الحقيقة لا أخفي عنكم رغبتي الملحة في الفوز بهذه الجائزة التي من الأكيد ستشجعني على تقديم المزيد و بذل جهد أكبر . فكما نعلم المسابقة لم تتحصل الى حد الآن على أي جائزة رسمية بالرغم من أن لها قاعدة جماهيرية ضخمة جدا ، حيث تحقق ما يقارب نصف مليون صفحة مشاهدة شهريا .

بالنسبة للمسابقة فتتمثل في اختيار أفضل 5 مشاريع أو مواقع تونسية على الأنترنت و تكريمهم في ندوة رسمية تقام في شهر جانفي القادم ، أما الجائزة المالية فهي 2000 دينار تونسي ( 875€ ) ، و ما حركني للمشاركة في هذه المسابقة ليس المال و انما سعي لحصول المدونة على جائزة رسمية لأنني أعتقد أنها تستحق ذلك .

المهم أدعوكم للمشاركة في هذه المسابقة عن طريق التصويت لي فالعملية سهلة جدا و لن تحتاج منك الكثير من الوقت كما أنني شرحتها عن طريق الفيديو الموجود في الأسفل :

رابط المدونة في المسابقة : http://bit.ly/Pro3xplainTWA

شرح كيفية التصويت :

 

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock