مواقع و خدمات

الشرح 205 : Tsu موقع اجتماعي جديد يربحك المال مقابل منشوراتك !

tsu
tsu

تخيل أن استعمالك للفيس بوك كان مقابل أجر يدفع لك !!! أعتقد أن الكثير خاصة الفتيات لكانوا من أصحاب المليارات 😀 ، و كما نعلم أن الفيس بوك هو أضخم موقع اجتماعي في العالم و لا يوجد له منافس الى اليوم ، لذلك و جب على كل شخص يفكر في انشاء مشروع موقع اجتماعي أن يضيف خاصية تغري متصفح الأنترنت لتسجيل و استعماله موقعه .

3 اثباتات الدفع من موقع TSU: 

و هو فعلا ما قام بفعله Sebastian Sobczak مدير موقع Tsu   و هو موقع اجتماعي جديد حقق و مازال ضجة كبيرة على الأنترنت خلال المدة الفارطة حيث يدفع المال مقابل استعمالك له !!! نعم يدفع لك المال ، فكرة الموقع قائمة على المشاركة و المبدئ الهرمي .

بالنسبة لي لم أحقق بعد ربح مالي من موقع Tsu مما من الأكيد يدعو بعض الزوار للشك في هذا الموقع ، لكن تحدث المواقع و الجرائد العالمية( Re/Code, BillBoard, NYTimes) ) موقع Tsu ، الى جانب استثمار شركة Sancus Capital Prive أكثر من 7 مليون دولار فيه …. لا يدعو في نفسي مجال للشك بأنه موقع صادق .

المشاركة في Tsu :

بالنسبة للمشاركة ، فـ Tsu يقوم بمشاركة أرباحه مع مستعملي كالتالي 90% للمستعمل و 10% له ، و كل مستعمل و نصيبه من الربح و ذلك حسب جهده و عمله . حيث عندما تقوم باضافة منشور ما على موقع Tsu فان كل شخص سياشهده سيظهر له اعلان بجانبه ، ذلك الاعلان يربحك موقع Tsu المال و يقوم بتقاسمها معك ، كذلك كل شخص يعجب بمنشوراتك تظهر لأصدقائه فيربحونك المال و هكذا دواليك … مع العلم أن كل منشور يكون قارد لجلب المال لك مدة 24 ساعة فقط .

نظام الدعوات في Tsu :

بالنسبة للمبدئ الهرمي ، فانك لا تستطيع التسجيل مباشرة في الموقع بل يجب عليك التسجيل عن طريق رابط أحد ما ، ثاني شيء أي شخص سجل مباشرة من رابطك فانك تجني 1/3 من مما يجنيه هو ، و أي شخص مسجل عن طريق شخص سجل عنك فانك تجني 1/9 مما حققه من مال و هكذا دواليك العملية .

التسجيل في Tsu

.

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :