المجلة

The Crew ، لا حدود للسرعة

جنون السرعة وهوس السباقات، وأحاسيس غريبة تخذو اللاعب عندما يمسك بزمام المقود، إنها لعبة the crew المثيرة، والتي أسرت بحماستها كل من دخل غمارها، فجميع من جرب هذه اللعبة إلا وارتبط بها وتشوق لجديدها بفارغ الصبر.

the crew تدخل ضمن إبداعات شركة ubisoft العملاقة في مجال الألعاب، فمن من عشاق الألعاب لم يستمتع بلعبة Peter Jackson’s King Kong، أو ASSASSIN’S CREED BROTHERHOOD، والعديد من الألعاب التي ملأت هذا العالم بتحف تعد قمة في الإبداع الشكلي والموضوعي.

تدور أحداث لعبة the crew في عالم مفتوح يأخذك للتجوال في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، استمتاع بسحر ميامـي و جمال بـكـولورادوا و جنون شـوارع نـيويـوركـ الـفاتنة… لكن في هذه النسخة الجديدة جاء الوعد واضحا، حيث سيجري اللاعب مسافة 10000كلم، تمسح معظم مدن الولايات المتحدة الأكثر شهرة، ويمضيها في مطاردة العصابات الإجرامية،والهروب من قبضة الشرطة أيضا، إضافة إلى تحطيم الأرقام القياسية الشخصية، كتحدي يرفعه اللاعب ضد نفسه أولا ثم ضد أصدقائه ومنافسيه.

The Crew 2014
The Crew 2014

The Crew :

الجميل في لعبة the crew أن فيها طابعا تعاونيا، أثناء اللعب عبر الانترنيت، حيث تتيح لكل لاعب التفكير في الخطط الجديرة بإبعاد الشرطة، وتيسير أسهل الطرق وأقربها لتحقيق الأهداف، مما يجعلها أقرب من أي لعبة منافسة، إلى بعض ألعاب الاستراتيجية. لكن الأمر لا يمر دون مكافأة، فكلما أتممت مرحلة معينة، كلما كانت لك نقاط إضافية، تساعدك في إضافة مميزات أخرى لسيارتك، وسحر أكبر لعالمك.

هذا فيما يتعلق بالشق الموضوعي، أما من ناحية الشكل، فلعبة the crew مذهلة بمعنى الكلمة، فقد صمم الفرنسي Ivory Tower، اللعبة بكل احترافية، وجعلها تحفة فنية من حيث الألوان وتصاميم السيارات والدقة في أبسط التفاصيل، حتى طريقة انتشار الغبار على جوانب السيارة تجعل اللاعب يحس وكأنه بالفعل أمام مشهد حقيقي وواقعي. هذا إضافة إلى موسيقى حماسية، تتوافق بشكل دقيق مع عالم من الجنون والسرعة.

بقيت أيام قليلة على صدور اللعبة، وآلاف المهووسين بها في انتظار التجربة الأولى، لإظهار الكفاءة في التصدي لعقباتها، والفوز بنقاطها، ليظهر كل واحد منهم مواهبه للعالم على قناته في اليوتيوب أو صفحاته الاجتماعية.

في انتظار ذلك، نتمنى لكم سياقة ممتعة، ومزيدا من الحذر.

معلومات اللعبة:

تاريخ الصدور: 12نوفمبر2014

المنتج: ubisoft

النوع: سرعة ورياضة

الدعم: Xbox One/Xbox 360, PS4, PC

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock