برامج و اضافات

Shockwave Flash Crashed : حل مشكل تعطل الفيديوات على جوجل كروم

شاهدنا في الشرح الفارط كيفية حل مشكل تشنج جوجل كروم و تسريعه ، و كنت قد أشرت لأن هناك مشكل آخر منتشر بكثرة وسط مستعملي متصفح جوجل كروم و هو مشكل تشنج الفيديوات Shockwave Flash Crashed .

تشنج الفيديوات أو Shockwave Flash Crashed يكون غالبا بسبب أن جوجل كروم يحتوي على أكثر من اضافة فلاش بلاير و المسؤولة عن تشغيل الفيديوات ، بالتالي عند فتح فيديو ما فان نفس الاضافة تعمل مرتين و في نفس الوقت مما يسبب تشنج الفيديوات و ظهور ذلك الوجه التعيس .

سبب Shockwave Flash Crashed :

من غير المعقول أنك قمت بتنصيب نفس الاضافة مرتين آه ؟ نعم المشكل ليس منك المشكل من الجوجل كروم لو كان فيه خاصية ترفض تنصيب الاضافة مرتين لما وقع هذا المشكل ، المهم حين تنصيب الجوجل كروم للمرة الأولى فهو يقوم افتراضيا بتنصيب الفلاش بلاير ، ثم بعد ذلك لو قمت بتنصيب فلاش بلاير على حاسوبك من أجل تشغيل احد البرامج التي تحتاج اليه فانه يعمل تلقائيا على تنصيب اضافته داخل متصفح جوجل كروم و النتيجة أن جوجل كروم يحتوي على اضافتي فلاش بلاي ( أو أكثر )

حل مشكل Shockwave Flash Crashed :

الحل بسيط جدا و هو أن تقوم بتعطيل الاضافات الأخرى و تترك اضافة واحدة :

  1. افتح هذا الرابط chrome://plugins/
  2. ابحث عن Adobe Flash Player
  3. اضغط على Disable الى حين تترك واحدة فقط Enable

 

حل مشكل Shockwave Flash Crashed
حل مشكل Shockwave Flash Crashed

ثم بمجرد الانتهاء من العملية أغلق المتصفح و قم باعادة فتحه .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫2 تعليقات

  1. سلام كالعادة شرحك و مجهودك يفيدنا دايما ^^ لكن اخي انا بعد ماعملت فورمات على الفلاشة و كل شي تمام رحت الخصائص و مكتوب في الاسفل – 3 ايام حتى يتم التنشيط التلقائي ايش هيا المشكلة و كيف اتصرف ارجوالرد ضروري

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock