المجلة

Prynt : آلة طباعة صور فورية للهواتف الذكية

كلنا نحب الهواتف الذكية أليس كذلك ؟ و مع مزيج من الهاتف و الكاميرا الرقمية في نفس الجهاز أصبحنا نلاحظ اختراعات حتى على مستوى كيفية التقاط الصورة على سبيل المثال آخرها اشتهار طريقة #Selfie في التقاط الصور ، و مهما كان سلاحك الخاصة في التقاط الصور iOS ، ويندوز فون أو اندرويد فانت دائما تتصرف ( حتى دون شعور ) كأنك ” كلينت ستود ” في الغرب المتوحش لاستخراج هاتفك و التقاط الصور الرائعة بسرعة .

Prynt آلة طباعة صور فورية
Prynt آلة طباعة صور فورية

Prynt :

و اليوم أصبح من السهل التقاط صورة حتى و لم تكن جهاز تصوير فمن الاكيد أحد أصدقائك يملك هاتف ذكي ليمكنك من ذلك ، لكن للأسف هنالك عادة تكاد تكون اندثرت أو تستطيع أن تقول أننا لا نشاهدها الا في ” العروسات ” و الأفراح العائلية الخاصة … الا و هي استخراج الصور ووضعها في ألبوم خاص بها … نعم هذه العادة سائرة نحو الانقراض .

متعة تلك العادة القديمة أصبح الآن بالامكان دمجها مع الهواتف الذكية و ذلك عن طريق اضافة Prynt  ، حيث تمكنك من استخراج قوري للصور بمجرد التقاطها … الأمر ممتع أليس كذلك فحفظ الصور داخل ألبومات أو تعليقها على الحائط لها رونقها الخاص .

Prynt تم تطويره من قبل فرنسي ، و لا يحتاج أي اتصال لا بالأنترنت أو باللوتوث … فقط توصله بهاتفك الذكي و بمجرد التقاط الصورة ( عبر ضغطة زر ) سيتم استخراج الصورة للتتمتع بملمسها و سيتم ، حاليا Prynt تدعم فقط الأجهزة ذات شاشة 4 بوصة مثل آيفون 5 و آيفون 5s  ، و لكن النماذج الخاصة بالاجهزة الاخرى سيتم اصدارها قريبا .

النسخة النهائية من Prynt عندما يتم اصدارها ستكون قادرة على استخراج بين 10-30 صورة ، و كل صورة تحتاج الى 30 ثانية حتى ينتهي Prynt من طباعتها  …  أما بالنسبة للشحن فسيكون قادر على طبع 30 صورة حتى يحتاج الى الشحن من جديد .

بالنسبة للسعر فليس هنالك سعر رسمي معلن عنه ، لكن حسب الخبراء فسيكون السعر تقريبا 99 دولار عندما يتم اصداره في أوائل سنة 2015 مع توفره لجميع أنواع الهواتف الذكية .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock