المجلة

Middle Earth: Shadows of Mordor عاد لينتقم

إذا كنت من محبي أفلام ملك الخواتم و the hobbit فبكل تأكيد ستعشق لعبة Middle Earth، فعلى الرغم من أن مجموعة من الألعاب التي تم استيحاؤها من أفلام ناجحة كان مصيرها الفشل، إلا أن Middle Earth شكلت استثناء ونالت نجاحا منقطع النظير، ليس بسبب قصتها السهلة على الفهم والبعيدة عن كل تعقيد فحسب، ولكن لكل مكوناتها من حيث الرسوميات والموسيقى والعالم القريب من الواقع الذي يعيشه اللاعب طيلة لحظات اللعبة.

قد يقول قائل، مللنا من قصص الانتقام، وانبعاث الأموات، لنقول أن Middle Earth، وإن كانت تبدأ بمفهوم الانتقام في شكله الكلاسيكي، إلا أنها ستتخذ منحى مغايرا ومثيرا خلال باقي أطوار اللعبة، وعلى كل حال فنقطة قوة هذه اللعبة واستقطاب مئات الآلاف من المهووسين، تكمن في مدى التفاعل الذي توفره للاعب.

Middle Earth: Shadows of Mordor 2014 من إنتاج الشركة العالمية Warner Bros، وهذه المعلومة في حد ذاتها كافية لنحكم عليها بأنها في أعلى مستويات الاحترافية، حيث تدور أحداثها بين عالمي the hobbit وLord of The Rings وسط رغبة قوية للثأر مرتبطة بالبطل Talion الذي يضع نصب عينيه  الانتقام من عصابات Sauron  التي قتلت زوجته وابنه أمام عينيه، حيث ستبدأ قصة الانتقام بعد عودة تايلون الى الحياة، لكن بصفة اللاموت.

Middle Earth: Shadows of Mordor
Middle Earth: Shadows of Mordor

Middle Earth: Shadows of Mordor :

تدور أحداث لعبة Middle Earth وسط عالم مفتوح open world،مليء بالحيوية والإمتاع، طبعا إذا كنت من محبي الانتقام، أمطار ورعد وطبيعة ساحرة، حيث يستعمل Talionكل قدراته من أجل مباغتة أعدائه، والتلاعب بأرواحهم، وأيضا تجميدهم في أماكنهم… خيارات متعددة و الهدف واحد هو الانتقام. كل هذا وسط رسزميات خيالية وألوان دقيقة جدا تجعلك تحس بالفرق الواضح بين كل وقت من أوقات اليوم، وكل تفصيل من تفاصيل الوجه والأضواء الخافتة التي تجعلك تعيش لحظات رائعة جدا، إضافة إلى نظام متطور للحركة يجعلك تتحرك بالبطل Talion بكل حرية.

إذا كنت مبتدئا فلا تقلق، Middle Earth تقودك في جولة افتراضية تعلمك أساسيات اللعبة، وتعلمك بقصة Talion بشكل أوضح، وإذا كنت ذكيا فستعرف كيف تحقق أهدافك في اللعبة انطلاقا من هذا التقديم.

Middle Earth: Shadows of Mordor
Middle Earth: Shadows of Mordor

معلومات عن اللعبة:

المنتج : Warner Bros.
النوع: مغامرات/حركة
الدعم: Xbox 360/Xbox One, PS3/PS4, PC

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock