آندرويد الهواتف الذكية

لعبة Angry Birds Transformers على متجر غوغل

Angry Birds Transformers
Angry Birds Transformers

Angry Birds Transformers هو الاسم الجديد لآخر نسخ اللعبة الشهيرة Angry Birds، التي نشرها روفيو Rovioعلى متجر غوغل نهاية هذا الأسبوع، والتي تم استيحاؤها من الفلم السينمائي المعروف the transformers، وكانت اللعبة قد عودتنا على محاكاة افلام للإثارة مثلما كان الشأن بالنسبة للسلسلة الأشهر في العالم حرب النجوم Star Wars.

Angry Birds Transformers
Angry Birds Transformers

Angry Birds Transformers :

المبدأ والقصة هما نفسهما خلال هذه النسخة الجديدة، حيث نجد طيورا غاضبة، تحاول مطاردة نفس الخنازير، لكن الجديد هو أن جميع أبطال اللعبة متحولون إلى آلات مدمرة، سيارات ودبابات وطائرات…

Angry Birds Transformers
Angry Birds Transformers

اللعبة الحالية أكثر حركة من سابقاتها، فالجري لا يتوقف والحركة مستمرة، والمطاردات تطبع اللعبة من بدايتها إلى نهايتها، وهي بذلك تتجاوز مجموعة من القواعد التي تعارفنا عليها من قبل في سلاسل هذه اللعبة.

الخنازير في هذه اللعبة حاضرة بقوة، وقد حولها Rovio بدورها إلى آلات، حتى يخلق نوعا من التوازن في أطوار القصة، ودور اللاعب هو التحديد الجيد للهدف، والتصويب بدقة، ويمكنه بطبيعة الحال أن يصوب كيفما يشاء، لكن هذا لن يكون في صالحه، طالما أن استراتيجية اللعبة تقتضي من اللاعب أن يصيب القدر الأكبر من الأهداف، مع الحفاظ على طلقاته قدر الإمكان.

Angry Birds Transformers
Angry Birds Transformers

من الأمور التي كأسف لها، أن اللعبة سرعان ما تصل إلى مستوى محدود، ولا يستطيع اللاعب تخطي المراحل الأخرى إلا بالشراء، وهو ما توفره اللعبة من داخلها، بمعنى أن تحميلك للعبة مجاني من متجر غوغل Play Store، لكن بعد المرور من بعض المراحل يتوجب عليك أداء مبلغ مالي للاستمرار في تخطي المراحل، وهي مسألة معروفة في اللعبة منذ بدايتها، حيث يساعدك الشراء على كسب المزيد من الوقت والخصائص.

إن اللعبة في عمومها جنونية إلى حد كبير، ومليئة بالحيوية والسرعة، ورغم ذلك فهي توفر الكثير من الاسترخاء والراحة للاعبين، وهذا في حد ذاته سر من أسرار انتشارها بين الآلاف من عشاق الألعاب.

تحميل Angry Birds Transformers

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :