Instagram

الشرح 206 : نشر صور الانستجرام تلقائيا على التويتر – النشر التلقائي على الحسابات الاجتماعية

الانستجرام ، التويتر أو الفيس بوك أيهما أفضل ؟ حسب رأي لا تستطيع تفضيل موقع على آخر لأن كل موقع اجتماعي و خصائصه التي تميزه عن المواقع الأخرى بالتالي تجعلك تستعمله لأنك تعتقد أنه الأفضل بالنسبة لك في ذلك المجال اما التعرف على أصدقاء جدد أو الترويج لمنتوجاتاك الى غير ذلك …

و كن قد اطلعنا من قبل على موقع الذي يمكنك من ربط  مختلف حساباتك الاجتماعية ببعض و متابعاتها جميعا من مكان واحد لكن في نفس الوقت لا تستطيع مزامنة منشور واحد على مختلف الحسابات الاجتماعية ، مثلا على سبيل المثال مدونة محترفو الشرح تملك أكثر من 5 حسابات اجتماعية ، تخيل كل تدوينة أقوم باضافتها أذهب الى تلك الحسابات و أقوم بنشر التدوينة يدويا ! بالطبع الأمر متعب قليل لذلك من الأفضل البحث عن شيء ما يقوم بالعملية تلقائيا تجنب لاضاعة الوقت و التعب .

النشر التلقائي :

لذلك اليوم سنتعرف على موقع IFTTT  و هي اختصر لجملة If This Than That ، جملة شرطية بمعني ” اذا حصل هذا الأمر افعل ذلك الأمر ” ( ليست ترجمة حرفية ) ، المهم موقع IFTTT   موقع يقدم العديد من الخدمات و تستطيع عبره ربط العشرات من الحسابات الاجتماعية ببعضها البعض ، بالتالي أن قمت باضافة منشور ما على حساب واحد ستجد أنه قد نشر على مختلف الحسابات الأخرى .

نشر صور الانستجرام تلقائيا على التويتر :

لا أستطيع أن أشرح لكم كيفية الربط بين جميع الحسابات لأننا سنحتاج الى الكثير من الوقع ، فقط سأقوم بشرح كيفية نشر صور الانستجرام تلقائيا على التويتر و ذلك عبر ربطهما ببعض حتى تعلم كيفية القيام بالعملية و تكررها مع بروفايلاتك على المواقع الاجتماعية الأخرى .

الدخول الى موقع IFTTT

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock