Instagram

الشرح 206 : نشر صور الانستجرام تلقائيا على التويتر – النشر التلقائي على الحسابات الاجتماعية

نشر صور الانستجرام
نشر صور الانستجرام

الانستجرام ، التويتر أو الفيس بوك أيهما أفضل ؟ حسب رأي لا تستطيع تفضيل موقع على آخر لأن كل موقع اجتماعي و خصائصه التي تميزه عن المواقع الأخرى بالتالي تجعلك تستعمله لأنك تعتقد أنه الأفضل بالنسبة لك في ذلك المجال اما التعرف على أصدقاء جدد أو الترويج لمنتوجاتاك الى غير ذلك …

و كن قد اطلعنا من قبل على موقع الذي يمكنك من ربط  مختلف حساباتك الاجتماعية ببعض و متابعاتها جميعا من مكان واحد لكن في نفس الوقت لا تستطيع مزامنة منشور واحد على مختلف الحسابات الاجتماعية ، مثلا على سبيل المثال مدونة محترفو الشرح تملك أكثر من 5 حسابات اجتماعية ، تخيل كل تدوينة أقوم باضافتها أذهب الى تلك الحسابات و أقوم بنشر التدوينة يدويا ! بالطبع الأمر متعب قليل لذلك من الأفضل البحث عن شيء ما يقوم بالعملية تلقائيا تجنب لاضاعة الوقت و التعب .

النشر التلقائي :

لذلك اليوم سنتعرف على موقع IFTTT  و هي اختصر لجملة If This Than That ، جملة شرطية بمعني ” اذا حصل هذا الأمر افعل ذلك الأمر ” ( ليست ترجمة حرفية ) ، المهم موقع IFTTT   موقع يقدم العديد من الخدمات و تستطيع عبره ربط العشرات من الحسابات الاجتماعية ببعضها البعض ، بالتالي أن قمت باضافة منشور ما على حساب واحد ستجد أنه قد نشر على مختلف الحسابات الأخرى .

نشر صور الانستجرام تلقائيا على التويتر :

لا أستطيع أن أشرح لكم كيفية الربط بين جميع الحسابات لأننا سنحتاج الى الكثير من الوقع ، فقط سأقوم بشرح كيفية نشر صور الانستجرام تلقائيا على التويتر و ذلك عبر ربطهما ببعض حتى تعلم كيفية القيام بالعملية و تكررها مع بروفايلاتك على المواقع الاجتماعية الأخرى .

الدخول الى موقع IFTTT

.

 

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :