برامج و اضافات

الشرح 208 : مشاهدة القنواة العالمية مباشرة من متصفح جوجل كروم

مشاهدة القنواة العالمية مباشرة
مشاهدة القنواة العالمية مباشرة

مشاهدة القنواة العالمية مباشرة من الحاسوب أمر يعتمده الكثييرن خاصة أبنائنا بالخارج ، لكن نحن ( أتحدث عن عشاق الأنترنت ) فان كلمة تلفاز من الأكيد أنها لا تعني أي شيء لهم … أنا شخصيا ان وجدتني أشاهد التلفاز فمن الأكيد أنها مباراة كرة قدم .

مشاهدة القنواة العالمية مباشرة :

سبق و تعرفنا على المدونة على الكثير من الطرق اللتي تمكنك من مشاهدة القنواة العالمية مباشرة مثل البرنامج العملاق Xbmc ، موقع Filmon … و العديد من الطرق الأخرى ، المهم اليوم سنتعرف على طريقة جديدة تمكن متصحفي الأنترنت و خاصة مستعملي متصفح جوجل كروم من مشاهدة القنواة العالمية مباشرة عبر اضافة مجانية باسم Tv For Google Chrome .

في الأول اعترضت سبيلي كثيرا ، الا أنني أعتقدت أنها اضافة كاذبة و بعد ذلك عن طريق الصدفة رأيتها مستعملة حاسوب شخص ما ، فانتابني الفضول لتجربتها و تمت العملية بنجاج .

معلومة اضافية الاضافة توفر لك العشرات من القنواة لكن عليك أن تعلم أنها لا تنشر القنواة المشفرة يعني تستطيع عبرها مشاهد القنواة التي هي أصلا مفتوحة على تلفازك . المهم أنه من الأول تقوم بتنصيب اضافة Media Player حتى تستطيع فتح القنواة دون أي مشاكل .

الشرح :

 

تحميل اضافة Tv For Google Chrome

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :