المجلة

لعبة NBA 2K15 سحر السلة بين يديك

ما الذي يجعل NBA 2K15 الأشهر في العالم؟

في كل سنة تزداد الجماهير المتابعة لدوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA  الاحترافي لكرة السلة، حيث تجمع أشهر وأقوى لاعبي كرة السلة في العالم، وقد انعكست هذه الشهرة على اللعبة المستوحاة من هذا الدوري لعبة NBA 2K15 .

 NBA 2K15
NBA 2K15

NBA 2K15 هي لعبة تحمل في طياتها كل الإثارة والحماس الذي يعيشه الجمهور في أجواء الدوري الأمريكي للمحترفين، ودوريات عالمية أخرى، حيث تم تسجيل الأصوات والأجواء الحماسية من قلب الحدث، لتنقل للاعبين في جميع أنحاء العالم جزءا من روعة البطولة.

وككل السنوات التي مضت، تأتي لعبة NBA 2K15 بأجواء أكثر واقعية، لكن في هذه المرة صرف منتجو اللعبة أموالا مهمة لتصوير أكبر عدد من اللاعبين، ونقل وجوه أقرب للواقع، وكل هذا من أجل توفير أكبر قدر من العناصر والمعطيات المتوفرة في الدوري إلى شاشة اللعبة الصغيرة.

بالنسبة NBA 2K15 أتت هذه المرة بتحديات أكبر ضد الوقت، وتركيز أكبر من أجل الدقة في الهجوم، والدقة في التسديد نحو السلة، واكتساب نقاط أكبر عبر التوجه للهجوم، وعدم الركون للدفاع، خصوصا وأن هذه السنة أتت بمجموعة من الفرق الجديدة من خارج البطولة الأمريكية، مما يعني العديد من الخطط والاستراتيجيات الجديدة التي تستدعي من اللاعب تركيزا أكبر.

فيما يخص الرسوميات، فالألوان تأتي دائما بالجديد وتحاكي إلى حد بعيد قسمات الوجوه، وعناصر الملعب، أما الموسيقى فساحرة وحماسية، وقد تغطي على بعض الأخطاء التي تتواجد في اللعبة، وسيكتشف اللاعب هذا من خلال تجربته لNBA 2K15 .

لعبة NBA 2K15
لعبة NBA 2K15

ادنى المواصفات المطلوبة:

OS: Windows 7 64 bit or higher

Processor: Intel Core2 Duo or better

Memory: 2 or more GB RAM

Graphics: DirectX 10.1 compatible (512 MB) or better

DirectX: Version 11

Hard Drive: 50 or more GB available space

المواصفات الموصى بها:

OS: Windows 7 64 bit or higher

Processor: Intel Core i7 or better

Memory: 4 or more GB RAM

Graphics: DirectX 11.0 compatible (2 GB) or better

DirectX: Version 11

Hard Drive: 50 or more GB available space

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock