الهواتف الذكية

تعديل الصور على أجهزة الأيباد :أفضل 3 تطبيقات تساعدك على ذلك

اذا كنت من محبي التصوير وتمتلك جهاز ايباد فقد ترغب في بعض الاحيان في تحرير هذه الصور و ا ضافة بعض التعديلات البسيطة عليها بطبيعة الحال فان البرنامج الشهير photoshop هو خارج المعادلة هذه المرة فاضافة لكونه لايدعم هذه الاجهزة و أنه ايضا برنامج غير مجاني، فهو برنامج بامكاننا الول عنه أنه بحر من الاختيارات و تعلمه ليس بالامر السهل أبدا، على عكس ما اذا كنت ترغب بالقيام ببعض التعديلات البسيطة.

تعديل الصور على أجهزة الأيباد :

لهذا سوف نتحدث في هذا الموضوع حول أفضل التطبيقات التي سوف تساعدك على تعديل صورك بسهولة واحترافية على الايباد التي تستخدم نظام iOs ، بالمناسبة اذا كنت من مستخدمي الحاسوب اليك هذه التدوينة من تقنيتي، أما بالنسبة لمستخدمي الاندرويد بامكانكم زيارة هذا الموضوع.

 

Effects HD

 

اذا كنت تمتلك جهاز Ipade 2 فان تطبيق Effects HD يسمح لك بالتقاط الصور وتمريرها لمرحلة تركيبها فورا. ويتوفر على 12 فلتر وتأثيرا خاصا و8 اطارات،ويمكنك الحصول على المزيد اذا قمت بالحصول عل النسخة المدفوعة. بعد الانتهاء من تعديل لوحتك الفنية بامكانك مشاركة التطبيق على المواقع الاجتماعية مباشرة.

FotoEditor

FotoEditor شبيه بالتطبيق السابق يمكنك من استيراد الصور من جهازك وتطبيق بعض التأثيرات على الصور بسرعة

• زر إعادة تعيين يتيح لك امكانية العودة إلى الصورة الأصلية في أي وقت
• حفظ صورك التي قمت بتحريرها في ألبوم الصور الخاصة بك
• الزر خصائص تتيح لك عرض خصائص مختلفة من الصور مثل الحجم، العرض، الارتفاع الخ…
• يمكنك أيضانمن مشاركة صورك بعد ان تقوم بتحريرها عبر الفيسبوك، تويتر وبيكاسا بنقرة واحدة فقط، وبالتالي يمكن أن تكشف عن الابداعات الخاصة بك مع العائلة والأصدقاء
• ويدعم أبعاد 12 ميغا بكسل

Fotoeditor

 

Adobe Photoshop Express

 

من المؤكد انه ليس من المفاجئ أن يمتلك برنامج الفوتوشوب نسخة تدعم انظمة iOs. يمكنك تطبيق  Adobe Photoshop Express  يتوفر أيضا على مميزات كسابقيه كتعديل تقطيع و التدوير والمزيد..

photoshop-express

 

 

كانت هذه اقتراحاتي حول افضل التطبيقات، لا تنسى أن تعطينا رايك عنها وماهي الادوات التي تستخدمها.

اظهر المزيد

Seddik

اسمي صديق سوف ابلغ من العمر 21 سنة مغربي أحب التدوين في مجال المعلوميات واستمتع به

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock