iOSآندرويدالهواتف الذكية

تطبيق inbox gmail رؤية جديدة في عالم البريد الالكتروني

تطبيق Inbox Gmail هو الأداة الجديدة من جوجل لتنظيم جميع الرسائل الالكترونية، في حالة كنت ممن يتلقون رسائل كثيرة ومن جهات مختلفة، وهذه المقالة مخصصة لهذا التطبيق.

تطبيق Inbox Gmail
تطبيق Inbox Gmail

أجل، نحن في أمس الحاجة لتطبيق يدير بريدنا الالكتروني، فكل أدوات الاتصال التي تم ابتكارها في عالم الانترنت تم تطويرها شكلا ومضمونا، إلا البريد الالكتروني، فهو كما كان منذ عهدناه، فتح الرسالة والقراءة والرد، وعذاب كبير للتخلص من الرسائل التي لم نعد نريدها.

تطبيق Inbox Gmail :

تطبيق inbox gmail، هو آخر ما ابتكرت شركة جوجل، اعتقادا منها بضرورة إعطاء روح جديدة للبريد الالكتروني، على المستوى التنظيمي، حيث يتيح لك التعامل مع صندوقك بما هو أساسي فقط، ويتيح لك التعامل مع رسائلك بشكل أفضل وأسهل.

تطبيق inbox gmail متوفر على أجهزة أندرويد و آبل، مثلما هو متوفر كخدمة على الويب دون أي تثبيت، لكن توفيره متاح فقط بنظام الدعوات، تماما كما هو الحال بالنسبة لجميع منتجات جوجل عند بدايتها، وتكون الدعوة بإرسال بريد عادي إلى العنوان الذي خصصته جوجل لهذا الغرض  inbox@google.com، بعدها ستتوفر على جميع خصائص هذا الحل المبتكر من جوجل وهي:

1- تجميع الرسائل التي تأتي من نفس المرسل في مكان واحد من أجل تحكم أكبر وسهولة في الوصول إلى المعلومات، كما تتيح هذه الخاصية التخلص من مجموعة كاملة من الرسائل التي تأتي من مصدر واحد.

categories

2- تطبيق inbox gmail يعلمك بما هو مهم في الرسائل وفي بعض الأحيان بدون فتح الرسالة، حيث يتم اختيار ما هو مهم في الرسالة ليظهر لك مع العنوان، وبالتالي كسب وقت أكبر لمن يتعاملون مع عدد كبير جدا من الرسائل.

3- تطبيق inbox gmail يتيح لك إعداد مفكرات لتذكيرك بالأمور المهمة، حتى لا تفلت أي موعد، فكثيرا ما نخطط لإرسال رسالة في يوم معين، لكن سرعان ما ننسى مع كثرة المشاغل.

2014-11-13_23-13-18

4- يمكنك من خلال تطبيق inbox gmail أن تجعل بعض الرسائل في حالة الانتظار، في حالة عدم وجود وقت، حيث تستطيع قراءتها بمجرد حصولك على الوقت المناسب.

5- تستطيع من خلال تطبيق inbox gmail البحث بكل سهولة عن أي جزئية صغيرة تريدها في رسائلك، ولو وصل عددها إلى الآلاف.

2014-11-13_23-13-56

6- تطبيق inbox gmail متزامن مع gmail، بمعنى لست بحاجة إلى إعادة تثبيت التطبيق لوحده، بل سيعمل كامتداد للتطبيق الأصلي gmail.

تطبيق inbox gmail هو بالفعل ثورة في عالم البريد الالكتروني، ورؤية جديدة من الشركة العملاقة جوجل، لتفتح بابا كبيرا أمام جميع مستعملي البريد الالكتروني كأداة أساسية لأعمالهم اليومية، لهذا ندعو الجميع لإرسال رسالة إلى inbox@google.com وتحميل التطبيق من المتجر عبر الرابط التالي:

تحميل تطبيق inbox gmail

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock