برامج و اضافات شروحات فيديو

الشرح 215 : تشغيل تطبيقات الاندرويد على متصفح جوجل كروم

تشغيل تطبيقات الاندرويد
تشغيل تطبيقات الاندرويد

سبق و تعرفنا على المدونة على العديد من الطرق التي تمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد مجانا على حاسوبك ، مثل برنامج BlueStacks الشهير كذلك البرنامج الصاعد Andy  .

  تشغيل تطبيقات الاندرويد على متصفح جوجل كروم :

شرح اليوم في طريقة فريدة من نوعها سنتعرف مع بعض على كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد مجانا على متصفح جوجل كروم ، و العملية بالرغم من أن مراحلها طويلة بعض الشيء الا أنني أعتبرها سهلة في حالت ركزت جيدا مع شرح الفيديو و تتمثل مراحلها  في جعل الجوجل كروم يدعم ” ARChon ” ثم بعد ذلك تنصيب اضافة تمكنك من تحويل الـ APK الى ARChon … ثم تنصيب التطبيق المراد تشغيله على الجوجل كروم كاضافة فرعية و البدء في استعماله .

لكن تجدر الاشارة ، أن هذه الطريقة لن تمكنك من تشغيل جميع الألعاب و التطبيقات على متصفح جوجل كروم ، مثل اللعبة الشهيرة ” Subway ” لا تستطيع تشغيلها ، لكن المهم أنها تمكنك من تشغيل العديد من الألعاب الآخرى … و المشكل أنه ليس هنالك معيار تحدد به ان كانت ستعمل أو لا بل عليك التجربة لذلك أدعوكم لتجربة و عبر تعليق شاركنا الألعاب التي نجحت و الألعاب التي أخفقت .

تحميل الملفات المستعملة في الشرح :

  1. اضافة Archon 
  2. اضافة Twerk
  3. موقع تحميل تطبيقات الاندوريد الى الحاسوب

شرح الفيديو :

 

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :