مواقع و خدمات

اعلانات مبوبة : موقع سوق 24 ، بيع وشراء المستعمل في كامل أنحاء العالم العربي

اعلانات مبوبة مجانية العالم العربي
اعلانات مبوبة مجانية العالم العربي

ما نعيش اليوم يختلف كثيرا على ماعاشه غيرنا من قبل حتى في الماضي القريب ، فان كان من قبل البائع ينشر منتجاته على صفحات الجرائد و المجلات ، اليوم لا فأمهر الباعة تجلب الحرفاء من الأنترنت خاصة من مواقع الاعلانات المبوبة و الأفضل من ذلك أنها طريقة مجانية حيث أغلب مواقع الاعلانات المبوبة على الأنترنت تقدم خدماتها مجانا .

 اعلانات مبوبة و فوائد ؟

فوائد الاعلانات المبوبة كثيرة جدا ، أول هي 100 بالمئة ربح للمال حيث تنشر اعلاناتك مجانا في مكان جميع زواره مستهدفين ، ماذا أقصد بالمستهدفين ؟ عندما تشتري مجلة أو جريدة ما فمن الأكيد هدفك الأول هو قراءة الأخبار بأنواعها و ليس الاطلاع على الاعلانات المبوبة ، على عكس مواقع الاعلانات … فجميع زوارها أشخاص قاموا بالدخول اليها للبحث عن منتج معين من أجل شراءه و ليس التعرف عليه بمحض الصدفة هنا نستنج أن مواقع الاعلانات المبوبة هي أفضل من المجلات و الجرائد الى جانب أنها مجانية .

ثانيا ربح للوقت ، هنا فانت كبائع لمنتوج معين في أقل من ساعة تستطيع نشر منتوجك في أغلب مواقع اعلانات مبوبة المنتشرة على الأنترنت ، في حين أنك لو أردت نشره في المجلات فكل مجلة ستحتاج منك الى ساعة حتى تتصل بهم ، و الى 24 ساعة حتى ينشر اعلانك على عكس مواقع الاعلانات بمجرد نشر اعلانك ستجده اون لاين و الآلاف يستطوع الوصول اليه .

أما كحريف فمواقع الاعلانات المبوبة من الأكيد ستجلب لك العرض الأفضل و الأنسب اليك ، نفترض أنك تبحث عن سيارات مستعملة للبيع فبعملية بحث بسيطة ستجد العشرات من اعلانات بيع السيارات المستعملة و أنت تختار كما تشاء و الأفضل لك و هذا التنافس بين الاعلانات سيضمن لك السعر الأفضل .

اعلانات مبوبة محلية أو عالمية ؟

العالم قرية صغيرة !! نعم هذا هو الحال اليوم ، و كأنت كصاحب منتوج معين لا يجب أن تسعى نحو الترويج لمنتوجك محليا فقط فكما يقول المثل التونسي ” زيادة الخير ما فيهوش ندامة ” ، خاصة و أنك لن تدفع المال مقابل هذا فالعملية بأسرها مجانية و هنا موقع سوق 24 سيقدم لك الافضل حيث تستطيع الترويج لمنتوجك محليا و اقليميا في نفس الوقت ، فالموقع له زواره من جميع أنحاء العالم العربي و هذه نقطة ايجابية للبحث عن أسواق أجنبية تنشر فيها سلعك .

أما أنت كشاري فالبطع العملية مفيدة لك كذلك، لماذا ؟ لأن هناك العديد من التجار التي تستطيع التعرف عليهم اما من بلد أو من بلد عربي آخر و اقتناء مختلف المنتجات من عندهم و هذا يفتح لك الباب أما العرض الأفضل و الفرصة المربحة .

اعلانات مبوبة سوق 24 :

كل هذه الميزات تستطيع الحصول عليها من خلال موقع اعلانات مبوبة سوق 24 ، و بالمجان كذلك ، و يضمن لك نشر اعلانك لزوار أكثر من 20 دولة ، ليس هذا فقط بل الرائع كذلك في موقع سوق 24 هو أنك تستطيع نشر اعلانك دون تسجيل و يحتوي على العديد من الأقسام (  بيع السيارات المستعملة, بيع العقارات, موبارلات مستعملة شقق للايجار, عفش مستعمل, حجز تذاكر, وظائف, فرص عمل, سيارات مستعملة للبيع, غرف نوم مدرن, وكل مايخص بيع وشراء )  في الأسفل فيديو يتحدث أكثر عن ميزات الموقع .

 

الدخول الى موقع سوق 24 اضغط هنا 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :