الهواتف الذكية

3 طرق : اخفاء وقت قراءة الرسائل في واتساب

من الأكيد أن التحديث الأخير لتطبيق الواتساب لم يعجب الكثير الذين اعتبروه اعتداء على خصوصياتهم و من المؤكد أنهم تسائلوا عن كيفية اخفاء وقت قراءة الرسائل في واتساب حتى لا يتفطن المرسل اليهم .

أولا التحديث الأخير جعل علامتي صح تظهر بجانب الرسالة ، العلامة الأولى تعني أنه تم ارسال الرسالة بنجاح و العلامة الثانية تعني أن المستقبل قد قرء رسالتك مع اظهار الوقت ، بالطبع عندما تكون العلامة باللون الأزرق ، لذلك اليوم سنتعرف على أكثر من طريقة تجيب على سؤال كيفية اخفاء وقت قراءة الرسائل في واتساب .

3 طرق : اخفاء وقت قراءة الرسائل في واتساب

الطريقة الأولى :

 

و هي الأسهل و حسب رأي ستعمل على جميع الهواتف الذكية و أنظم التشغيل ، و هي عندما تصلك رسالة على الواتساب و بعد التأكد من أنه تم تحميل الرسالة لهاتفك تقوم بتفعيل خاصية ” وضع الطيران ” ( Flight Mode ) ، ثم تقوم بالولوج الى الرسالة و قرائتها و بعد الانتهاء تقوم بالغاء نظام الطيران الذي يعطل جميع اتصالاتك السلكية و اللاسلكية بالتالي تكون قد قرءت الرسالة دون ترك أي أثر .

الطريقة الثانية :

اشعارات واتساب
اشعارات واتساب

يمكن أنها لا تتماشى مع جميع الهواتف الذكية ، لكن لا عيب في تجربتها اذا أردت ذلك ، و هي عندما تصلك رسالة قم بفتح نافذة الاشعارات و ستتمكن من قراءة الرسالة ، لكن المشكل أنه في حالت كانت الرسالة طويلة فانه من الاكيد أنك لا تستطيع الاطلاع عليها .

الطريقة الثالثة :

اندرويد ويدجت واتساب
اندرويد ويدجت واتساب

و هي تشتغل على نظام الأندرويد فقط ، تقوم باضافة ويدجت ( Widget )  واتساب على شاشة هاتفك الذكي ، بالتالي عندما تصلك رسالة جديدة تستطيع الاطلاع عليها و قرائتها دون ترك أثر و دون اعلام المرسل بالتوقيت الذي قرءت فيه الرسالة . لكن عليك أن تحذر و تتجنب الضغط على رسالة حتى لا يتم فتحها بالتالي ينكشف أمرك .

بالنسبة لي لا أحبذ استعمال برامج المحادثات ، حتى أنني لا أتحدث كثيرا عندما أكون متصل بالأنترنت لكن هذا التحديث الجديد حسب رأي غير ضار على عكس مايراه الكثيرون ، لذلك من الأفضل أن تعود أصدقاءك على قرائتك للرسائل و عدم الاجابة …. لأنه من الأكيد أنك لست في كل وقت قادر على الاجابة على الرسائل المرسلة اليك .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock