الفيس بوكالهواتف الذكية

Snowball آخر إبداعات جوجل

من آخر إبداعات جوجل تطبيق كرة الثلج Snowball  ، وهو من تصميم مهندسين من أقدم موظفي الشركة ، لكن ما هو هذا التطبيق و ما هو دوره في هواتفنا هذا ما سنعرفه خلال هذا المقال.

كل منا يعاني من مشكلة لكنه لا يلقي لها بالا ، حيث إننا نضيع وقتا طويلا في الرد على أصدقائنا و عائلاتنا و كذلك زملائنا في العمل … إما بواسطة الرسائل النصية القصيرة أو من خلال رسائل مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و أنستغرام و تويتر.

و هناك وقت أكبر يضيع ، فقط عند الانتقال من تطبيق لآخر ، فننهي محادثة على سكايبي لنغلق التطبيق و نفتح الواتساب مثلا ، أو ربما نكون منهمكين في كتابة نص على تطبيق أو البخث عن شيء هام ، وسرعان ما نتركه للذهاب لتطبيق معين .

تطبيق Snowball :

لحل هذا المشكل ابتكر المهندسان و الصديقان Anish Acharya و Jeson Patel تطبيق Snowball  الذي جاء ليحل هذه المشكلة و يجمع مجموعة من تطبيقات الرسائل مثل سنابشات ، فيس بوك ماسنجر ، تويتر ، واتساب ، لاين ،و أنستغرام… تحت إدارة تطبيق واحد.

يمكنك Snowball من التعرف على جميع الرسائل التي وصلتك دون الدخول إلى التطبيق الخاص بها ، و ذلك فقط من خلال الضغط على كرة الثلج التي ستظهر تلقائيا في الشاشة ، حيث تقرأ الرسالة و تجيب إن أردت ثم تجد نفسك في نفس التطبيق الذي كنت فيه بعد أن تغلق نافذة Snowball .

لحد الساعة Snowball  لا زالت في نسختها التجريبية ، و لكن للأسف هي غير متوفرة في جميع بلدان العالم ، لكنها ستكون مجانية و حصرية على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد التابع لشركة جوجل ، و قد عمل المهندسان عليها منذ شهر ماي 2014 فقط ،و لا زالت المحاولات للبحث عن تطويرات حقيقية لهذا التطبيق الرائع.

تحميل تطبيق Snowball

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock