المجلة

SmartWatch : مايكروسوفت تستعد لطرح ساعتها الذكية الجديدة

يبدو أن شركة مايكروسوفت في أتم الاستعداد لإطلاق ساعتها الذكية الجديدة, SmartWatch و في حقيقة الأمر فهي تركز على إطلاقها في الأسابيع المقبلة. و بعد حوالي سنة من الأخبار التي تدور بأن عملاقة التكنولوجيا ستطلق جهازا جديدا معتمدا على معصم اليد, فها هي الأن على وشك كشف النقاب عن منتجها الجديدة SmartWatch !

كما يبدوا أن منتجها الجديد سيكون موجها خاصة نحو المولعين باللياقة البدنية خاصة الذين يريدون إتباع روتين في حياتهم اليومية فبعبارة أخرى فإن الـSmartWatch تكون قادرة على قياس العديد من الأشياء مثل عدد الخطوات , و السعرات الحرارية المحروقة ففي شهر يونيو الماضي أقترح على أن يشمل الجهاز 11 جهاز إستشعار لقياس العلامات الحيوية المختلفة، بما في ذلك معدل ضربات القلب، و أخيرا عرض المعلومات المرسلة على شاشة 1.5 بوصة.
Microsoft SmartWatch
Microsoft SmartWatch
وفقا لمجلة Forbes فإن smartwatch المستقبل لا تكون متوافقة فقط مع أجهزة هاتف ويندوز، ولكن أيضا على منصات أخرى مثل أندرويد و iOS.
نلاحظ أيضا أن البطارية من smartwatch ينبغي أن تكون قادرة على تقديم يومين بدون الحاجة إلى إعادة شحنها و هذا هو ضعف تلك التي توفرها معظم smartwatches مع شاشات ملونة حاليا في سوق.
ليست  هناك معلومات بعد بشأن الاسم الذي سيعطيه مايكروسوفت لهذا الجهاز أو كم سيكلف، و لكن سنتوفر على المعلومات اللازمة عن قريب
في حين أن الجهاز الجديد سيكون أول جهاز نقال للشركة منذ تولي ساتيا نادالا رئاسة الشركة في بداية هذا العام،

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock