آندرويدالهواتف الذكية

Qihoo 360 تطبيق مجاني ينافس الكبار (أندرويد)

في وقت أصبح فيه الاختراق هم كل مبحر في الانترنيت، وأضحت الهواتف الذكية مصدر مجموعة من الفضائح، تحولت حماية هواتفنا من الضروريات، خصوصا وأننا بدأنا نعتمد بشكل كبير على هواتفنا في تخزين معلوماتنا الشخصية، من هنا يظهر دور Qihoo 360، التطبيق المجاني الذي يوفر لنا الحماية اللازمة وبشكل مجاني.


Qihoo 360
Qihoo 360

تطبيق Qihoo 360، من بين أحسن التطبيقات الموجهة لاكتشاف أصعب الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تتجسس على الهواتف الذكية،أكثر من ذلك فهو ينظف ذاكرة الهاتف و يحمي التطبيقات من المتطفلين ، كما يعمل كجدار ناري ضد الهجمات القادمة أثناء التصفح في الانترنيت ، ويستطيع أن يحظر المكالمات المزعجة، وحتى في حالة سرقة الهاتف ف Qihoo 360 قادر على تحديد مكان الجهاز وتسهيل عملية البحث عن السارق.

Qihoo 360
Qihoo 360

 

مميزات Qiho 360  القوية لم تمنع مصمميه من تحويله إلى تحفة فنية، فمن يستعمل التطبيق لأول مرة، يعتقد أنه أخطأ في التحميل، حيث يجد نفسه أما ألوان جذابة، وخطوط جميلة، وتناسق في الرسومات، كل هذا يوحي لك بأنك قد حملت تطبيقا للرسم أو الطب أو الديكور.

Qihoo 360
Qihoo 360

أخضع مختبر AV-Test Institute تطبيق Qiho 360  للاختبار، ولم يفلت أي فيروس من قبضته من ضمن 2627 فيروس سلطت عليه، مما يعكس أن قوته لا تأتي من كونه مجانيا، أو من الحملات الإشهارية التي أطلقت عليه، بل أتت عن تجربة ومن أقوى المختبرات.

أما ممن حيث السرعة فتطبيق Qiho360 سريع جدا، ويستطيع فحص الهاتف في وقت قياسي لا يتعدى 15ثانية مهما كان عدد البرامج المشتغلة في الخلفية، بكل تأكيد فهذه السرعة أبطأ من تطبيقات أخرى، لكن Qiho360 يبقى مجانيا مقارنة بتطبيقات الحماية الأخرى.

من سلبيات لتطبيق Qiho 360 أنه لا يمكنك من فحص ملف أو مجلد واحد، كما لا يسمح لك بتجاهل بعض التطبيقات الآمنة التي تعتبرها مضادات الفيروسات من البرمجيات الخبيثة، و يزعجك دائما بالإشعارات ، و هذه من الخصائص التي تدفع مستعملي Qiho 360 عن عدم الانتباه إليها من طرف مبرمجي التطبيق.

و مهما كانت العيوب يمكن أن نحكم جازمين على أن تطبيق Qihoo 360 يعد البرنامج المجاني الذي استطاع أن ينافس الشركات الكبرى في المجال ، رغم ما تكلفه من أموال إضافية لاستعمالها.

تحميل Qihoo 360

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock