iOSالهواتف الذكية

OneDrive : مساحة تخزين مجانا تصل الى 30 جيغابايت !

شركة مايكروسوفت تصرح بأنها تمنح الجميع الحق في إمتلاك 15 جيغا من خدمة التخزين السحابي الخاصة بها و ذلك بالمجان و تحصل عليها عند الإشتراك في خدمة OneDrive ولكن حتى نهاية شهر سبتمبر، ويمكنك مضاعفة مساحة دون أي تكلفة اضافية.

OneDrive :

عند تثبيت التطبيق OneDrive في الـ iOS، الـAndroid، الـWindows Phone  أو Windows، وتقوم بتنشيط الرفع التلقائي للصور الخاصة بك على التخزين السحابي، سترى حجم التخزين 15 جيجابايت ، و يمكنك جعلها 30 GB.

والعرض سار حتى نهاية شهر سبتمبر. بعد هذه الفترة، سيكون عليك الدفع إذا كنت تريد أكثر من 15 غيغابايت من مساحة التخزين. ولكن إذا قمت بتشغيل الخدمة اليوم سيكون لديك الحض بأن تبقى لك مساحة التخزين الزائدة إلى أجل غير مسمى المستخدمين الحاليين لـ OneDrive يحتاجون فقط إلى تفعيل خاصية « Sauvegarde de l’appareil photo » إذا لم تكن مفعلة  بالفعل.

 

2 1

 

قامت شركة مايكروسوفت بهذا العرض لترغيب المستعملين الجدد للـiOS خاصة بعد ظهور الأيفون 6
ما الجديد في نظام التشغيل الجديد لApple الذي يجعل ميكروسوفت تقوم بهذا العرض ؟


العديد من أصحاب iPhone و iPad يدركون أنهم لا يملكون ما يكفي من المساحة الحرة على أجهزتهم لتحميل وتثبيت iOS 8، الأمر الذي يتطلب مساحة تصل إلى 5 غيغابايت و كون أن OneDrive (أو غيرها من الخدمات سحابة التخزين)  يمكن أن تسمح لك لتحرير مساحة على الجهاز المحمول الخاص بك عن طريق توفير الصور أو المحتويات الأخرى خارج الجهاز فبإمكانك تحميل النظام فكل سهولة يمكنك أيضا استخدام iCloud، Box، DropBox، وGoogle Drive، أو غيرها من خدمات التخزين في السحابة.

ولكن من خلال تقديم 30 غيغابايت للتخزين على الإنترنت مجانا مايكروسوفت تقديم مساحة  تخزين حرة كافية مقارانة بمعظم المنافسين في الولايات المتحدة. وعلاوة على ذلك، فإنه من الصعب التنافس مع الشركات الصينية التي تقدم ما يصل الى 10TB مجانا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock