المجلة

NHL 15 فرصة لتجربة الهوكي على الجليد

فتحت الألعاب أمام الجميع فرصة لخوض تجارب أقرب للحقيقة، من الصعب القيام بها في أرض الواقع، وذلك من خلال الرسوميات الواقعية، والموسيقى الجذابة، والسيناريوهات المحبوكة باحترافية، وغيرها من العناصر المعتمدة في الألعاب، والتي استطاعت إلى حد كبير، وضع اللاعب في جو أقرب إلى الحقيقة.

NHL 15
NHL 15

NHL 15 :

لعبة NHL 15، من بين الألعاب التي حققت نجاحا كبيرا على مستوى الإقبال الجماهيري، بفضل الاحترافية التي صممت بها، والجو العام الذي توفره، والذي يجعل اللاعب يتخيل، ولجميع مراحل اللعبة، أنه بالفعل يعيش تجربة هوكي حقيقية، ويحس أنه بالفعل حقق نجاحا مع فريقه.

NHL 15
NHL 15

النسخة الأخيرة من NHL 15 خرجت قبل أقل من شهر، والنجاح الكبير الذي حققته منذ الأيام الأولى لإطلاق النسخة الجديدة، دليل على أن اللعبة كانت منتظرة من قبل أعداد هائلة من عشاقها والمبتدئين معها.

studio Electronic Arts منتجة اللعبة، استخدمت آخر ما يوجد في عالم الرسوميات، لتخرج لعبة متوازنة بين المحاكاة الحقيقية والحلول التقنية التي تمكن أي شخص من لعبها بكل سهولة. حيث كان التركيز من قبل مصممي NHL 15 على هدف اكتساح مجال الألعاب، والوصول إلى مراتب متقدمة  عبر اتحاذ جميع الإجراءات لملائمة اللعبة مع آخر تحديثات أجهزة الألعاب الموجودة.

.مع ذلك، فقد ظهرت بعض الانتقادات التي رأت أن NHL 15 في نسختها الأخيرة، تحمل مجموعة من النقائص، مثل سوء تموضع الكاميرا،تكرار أجمل لقطات اللعبة أثناء الوقت المستقطع، إضافة إلى اللعب مباشرة على الانترنيت ضد منافس آخر… وهي النقائص التي تبدو غير مفهومة ، بالنسبة للعبة استطاعت إنجاز الكثير، خصوصا في نسختها الأخيرة.

كل هذه العيوب لا تمنع من الحكم على NHL 15 في نسختها الأخيرة، إلا أنها تحفة فنية تستحق التجريب، من جهة أخرى فرغم أن اللعبة لا تلائم جو العالم العربي الحار في عمومه، إلا أنها وجدت جمهورا كبيرا في المنطقة ممن استفادوا من هذه التجربة، ورغبوا في إعادتها مرة أخرى، أو من أولئك الذين سيجربونها لأول مرة. فهل أنت مستعد للتجربة؟

تاريخ الصدور : 9 septembre 2014
المنتج : Electronic Arts
النوع : Sport
الأجهزة : Xbox One/Xbox 360, PS3/PS4

شراء لعبة NHL 15

 

 

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock