iOS الهواتف الذكية

دروببوكس يطرح تحديث للأيفون 6 / 6بلس بخاصية الـ Touch ID

Touch ID
Touch ID

بعد أسبوعين من إختراق العديد من الحسابات في الخدمة الشعبية للتخزين السحابي دروببوكس , نفت الشركة بسرعة إمكانية سرقة هذه الحسابات على السرفرات الخاصة بهم و بسرعة قامت بطرح تحديث للتطبيق على نظام الiOS الذي قام بدوره بإضافة خاصية التعرف على البصمة ( Touch ID ) لشركة أبل مع هذا التغيير مستعملوا و أحباء iOS 8 سيكونون قادرين على فتح و الوصول إلى حساباتهم على الـDropbox بكل سهولة من خلال إستعمال بصمة أصابعهم الخاصة و هو ما يزيدها حماية ضد الإختراق.

 

Touch ID & دروببوكس  :

يعتبر دروببوكس واحد من العديد من التطبيقات التي تستعمل خاصية الـTouch ID و من التطبيقات الأخرى نذكر Amazon , Mint , Simple , Evernote , 1Password , Camera Plus و العديد منها …

Touch ID
Touch ID

و يحسن هذا التحديث أيضا دروببوإكس لمستعملي الـiPhone 6 و +iPhone 6، ويضيف العديد من التصحيحات الأخرى، مثل تحسينات في الاستقرار والأداء، فضلا عن إصلاح لمعاينة ملفات RTF بالنسبة للـiOS 8. ومع ذلك، الدعم لخاصية معرفة البصمة و هي السمة الرئيسية الجديدة.
بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تقوية أمن حساباتهم، خصوصا بعد الأنباء الأخيرة حول محاولة قرصنة محتملة، قد يكون الوقت المناسب لتغيير كلمة السر الخاصة بك على الدروببوكس بينما تقوم بإعداد و تفعيل خاصية التعرف على البصمة.
لكن وجب على الـiDevice الخاص بك الإشتغال على نظام الiOS 8 بعبارة أخرى إن كنت مستعمل لأيفون 5S فوجب عليك التحديث إلى iOS 8 أما بخصوص الأيفون 6 و 6 بلس فهم يعملان على الiOS 8 فلست مضطرا للتحديث !

 

الوسوم

Firas Najar

إسمي فراس النجار, 17 سنة ,
مبرمج Windows Phone و WinForm بلغة #C
و مصمم غرافيك

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :