آندرويدالهواتف الذكية

Crazy Taxi لعبة للمجانين فقط

كانت ألعاب السرعة و ما زالت تجتذب إليها العديد من الهواة و المهووسين بهذا العالم المجنون ، و قد زاد هذا النجاح مع ظهور الهواتف الذكية و انتشارها بين الناس من مختلف الأعمار ، فقد وفرت حتى للموظفين و المستخدمين ملاذا للترويح عن النفس و الاسترخاء من تعب و ضغط العمل.

من بين كل هذه الألعاب المتخصصة في السرعة ،تبرز لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi ، التي نالت الحظ الأكبر من إعجاب الناس في شتى أنحاء العالم ، و نسب التحميل فيها قاربت حوالي 150 ألف تحميل ، منذ يومين فقط على إطلاق النسخة المجانية الجديدة من اللعبة  ، و يلعبها أكثر من مليون مستخدم حول العالم.

اللعبة من إنتاج شركة  (SEGA ) الأمريكية ،الرائدة في هذا المجال ،و منتجة العديد من الألعاب الشهيرة ، مثل سلسلة Sonic و Foot-ball manager و Virtual tennis و غيرها من الألعاب التي استهوت قلوب الناس في المعمور و تحميلاتها بالملايين.

كما أشرنا فقد طرحت  شركة SEGA of America  نسختها الجديدة  من لعبة Crazy Taxi التي أطلقت عليها اسم City Rush أو مدينةالاندفاع ، وهي من تصميم مبدع اللعبة الأصلية الياباني كينجي كانو Kenji Kanno،و هو ما جعلهاتأحذ نفس التفاصيل و الأسلوب الذي كان في نسخة ألعاب الفيديو  .

Crazy Taxi
Crazy Taxi

عموما ، تقوم مبادئ لعبة Crazy Taxi: City Rush على إيصال سائق تاكسي لزبون في وقت قياسي جدا ، دون المساس بالناس الذين يكونون في المدينة و دون الاصطدام بأية جواجز خطيرة ، فبمجرد وقوع هذا الأمر يعتبر اللاعب خاسرا ، و عليه البحث عن راكب آخر لمعاودة المغامرة من جديد ، و الرابح الأكبر في هذه اللعبة هو من ينال رضى الزبون/ الراكب الذي يكون معه.

Crazy Taxi
Crazy Taxi

اللعبة عموما سهلة جدا و قبل الدخول إليها بشكل رسمي و البدء في نظام التنقيط ، تأخذك في جولة تجريبية تتعرف من خلالها على مسارات الطرق و بعض الحواجز التي قد تواجهك و مزاجات الراكبين ، لتبدأ اللعب و أنت ملم بمجموعة من الأمور التي تكون في انتظارك.

يمكن التحكم في لعبة Crazy Taxi بكل بساطة عبر التغيير في مسار التاكسي بتحريك الشاشة يمينا و يسارا ،و بالضغط المطول على الشاشة من أجل الانعطاف ،و الأجمل هو أن اللعبة يمكن التحكم فيها بيد واحدة فقط ، ورغم كل هذا ،فاللاعب يجب أن يكرر المحاولات مرات عديدة من أجل التحكم الكامل في اللعبة و التعود عليها، و كلما استطاع السائق إيصال الراكب في الوقت المطلوب و دون ارتكاب أية أخطاء كلما حصل على أموال أكثر تمكنه من تطوير السيارة بمزيد من التحسينات و الإكسسوارات .

الجديد في اللعبة هو :

إدخال لاعب المصارعة الشهير هولك هوجان كشخصية أساسية و التي ستتقمصها أنت شخصيا كسائق للتاكسي ، مما يعني مزيدا من التهور و المغامرة .

القيادة ستكون أثناء احتفال المدينة بمهرجانها Bay City.

بامكانك ربح اكسسوارات موقعة من بطل هذه السلسلة هولك هوجان.

مشاركات فيديوهات مغامراتك مع الآخرين.

تحتاج إلى نظام أندرويد 4.0 على الأقل

تحميل لعبة Crazy Taxi

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock