المجلة

Call Of Duty Advanced Warfare حينما تتحمل مسؤولية كوكبك

لم يبق على صدور لعبة Call Of Duty Advanced Warfare إلا أيام، و الأخبار الرسمية و غير الرسمية تتوالى و تكشف عن أسرار مذهلة في النسخة الجديدة من اللعبة، و بين ما هو رسمي و ما هو محض إشاعات، ينتظر عشاق اللعبة يوم 4نوفمبر 2014 للإمساك بزمام اللعبة و الشروع في التصويب وقذف الرصاص.

Call_of_Duty_Advanced_Warfare_cover

Call Of Duty Advanced Warfare :

اللعبة من خلال اسمها Call of Duty نداء الواجب، تشير إلى أمر له علاقة بالجندية و الدفاع عن الوطن، وهي بالفعل كذلك، حيث تتحول و أنت تلعبها إلى جندي من المشاة هدفه الدفاع عن أرضه بكل ما لديه من أسلحة جد متطورة.

اللعبة حازت مجموعة من الجوائز العالمية، وسلبت قلوب الناس من فئات عمرية كثيرة، حتى أصبح هذا الاسم Call of Duty، رمزا لجيل جديد من الالعاب القريبة من الواقع من حيث التصميم و الرسوميات و الأصوات…و هي من تطوير مجموعة من الشركات وفرق التطوير ، و انتاج شركة اكتيفيجن.

النسخة المنتظرة في 4 نوفمبر 2014، تعد بالجديد و كل ما هو ممتع، فقد أطلق عليها المنتجون اسم Call of Duty Advanced Warfare أو الحرب المتقدمة، و هذا يعني انها ستتأتي بآخر ما ابتكر العقل البشري من تصاميم خرافية في الأسلحة التي ستصبح كلها لك تصوب و تطلق الرصاص كما تشاء.

اللعبة تم تصميمها لتتناسب مع أحدث التطورات التي وقعت في أجهزة الألعاب المختلفة، و تدور أحداث النسخة القادمة حول حرب في المستقبل، و بالضبط في سنة 2054،حيث تجتاح هجمات إرهابية خطيرة جميع منشآت البنية التحتية، و تسيطر القوات العسكرية لهذه المجموعات على الأرض.

call

في هذه الظروف حيث جميع قوانين الحرب ملغاة، تستجيب قوات المشاة ATLAS  لنداء الواجب، وتتدخل لإرجاع الأمور إلى نصابها و استتباب الأمن.و أما أنت كبطل لهذه اللعبة ستتحول إلى الجندي الرئيسي “ميتشيل” ، المزود بأحدث الأسلحة التي تم ابتكارها في الفترة التي تجري فيها هذه الحرب، و الموكل إليه مهمة إنقاذ الأرض من هذه الشرور القادمة… فهل أنت مستعد لذلك؟

معلومات عن اللعبة:

تاريخ الصدور: 4نوفمبر 2014

المنتج : أكتيفيجن

النوع : ألعاب التصويب

الأجهزة المدعومة: Xbox One/Xbox 360, PS3/PS4, PC

 

 الفيديو الترويجي لـ Call Of Duty Advanced Warfare

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock