المجلة

Assassin’s Creed Unity تقدم من أجل القتل

رغبات جامحة تحب القتل، صراع من أجل البقاء، عالم من السيوف والدماء… كلها عناوين للعبة الجماس والإثارة Assassin’s Creed Unity ، هذه اللعبة التي ما فتئت تأسر قلوب الناس، رغم العنف والدم، ورغم سيادة لغة السيف والانتقام.

 Assassin's Creed Unity
Assassin’s Creed Unity

 Assassin’s Creed Unity :

 Assassin’s Creed Unity  أو عقيدة القتلة أو الحشاشين، لعبة تستمد عمقها من تاريخ منطقة الشرق الأوسط، حيث انطلقت طائفة أطلقت على نفسها اسم الحشاشين، ولها أهداف سياسية في المنطقة، لكن عرف عليها تنفيذ هذه الأهداف عبر الاغتيالات من طرف أعضاء الطائفة، والذين كانوا لا يعرفون للخوف طريقا.

من هذا المبدأ، انطلقت أولى حلقات سلسلة Assassin’s Creed، التي عكست فترة الحروب الصليبية زالصراعات بين مختلف الجماعات في تلك الفترة، لكن النجاح المبهر الذي لقيته السلسلة الأولى دعى شركة يوبي سوفت المنتجة للعبة، لتوسيع مجالها والانفتاح على أماكن أخرى، وعصور أكثر حداثة.

Assassin’s Creed في حلقتها السابعة، ستصدر عما قريب، والمجال الجديد الذي يدزر فيه الصراع هو فرنسا خلال فترة الثورة الفرنسية 1789، حيث الصراع بين الطبقات من أجل الوصول لحكم فرنسا،في هذه الحلقة يجسد اللاعب دور Arno Dorian الذي ينضم لجماعة القتلة من أجل محاربة مظاهر الفساد المتفشية في تلك الفترة، والقضاء على الملكية التي كانت تحميها.

النسخة الجديدة صممت خصيصا لآخر أجهزة الألعاب، وتطلبت مواصفات عالية جدا، مما شكل صدمة بالنسبة لمجموعة من اللاعبين الذين لم تعد أجهوتهم قادرة على مواكبة قوة اللعبة، لكن في المقابل وفرت اللعبة مجموعة من الخصائص الجديدة، أهمها إمكانية اللعب أونلاين مع أربعة لاعبين في نفس الوقت، من جهة أخرى ركزت النسخة على التكتيكات واستعمال العقل في تحديد استراتيجيات الحركة داخل شوارع باريس المظلمة، وقصورها المعقدة. لكن تبقى اللعبة في نسختها الأخيرة تحفة من حيث الرسوميات، والتصميم الأقرب للواقع، والموسيقى الحماسية، إضافة إلى سيناريو محبوك بطريقة تجعل اللاعب ينغمس في جو الأحداث، ويعتقد أنه بالفعل يعيش تلك اللحظات.

تقديم من الشركة المنتجة مترجم بالعربي

معلومات

تاريخ الصدور : 13 novembre 2014

المنتج: Ubisoft
النوع : Action / Aventure / Infiltration
الدعم: Xbox One, PS4 et PC

المتطلبات

OS: Windows® 7 SP1, Windows® 8/8.1 Only 64-bit supports

CPU: Minimum – Intel Core® i5-2500K @ 3.3 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz or above Recommended – Intel Core® i7-3770 @ 3.4 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz or above

– RAM: Minimum – 6GB or above Recommended – 8GB or above

– GPU: Minimum – NVIDIA GeForce® GTX 680 or AMD Radeon HD 7970 or above Graphic Memory minimum – 2GB

Recommended – NVIDIA GeForce® GTX 780 or AMD Radeon R9 290X or above Graphic Memory Recommended – 3 GB

– Sound Card: DX9.0c-compatible

– HDD: above 50 GB

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock