iOS

ظهور أول JailBreak لنظام الـ iOS 8.1

Jailbreak ios 8.1
Jailbreak ios 8.1

أصدرت أبل iOS 8.1 يوم الاثنين الماضي ، والآن يبدو أنالعمل على Jailbreaker للـiOS 8.1 أتت أكلها . في الواقع، بعد أيام قليلة من إصدار أبل iOS 8.1 على الـ iDevices ،تم إصدار أول أدات Jailbreak سواء للأيفون أو للأيباد و تم نشر هذا من قبل فريق بانغو. علما بأنه يدعم أيضا أجهزة تشغيل iOS 8.0.

Jailbreak Ios 8.1 :

لكن اليوم العديد من المستخدمين لن يتمكنوا من عمل Jailbreak لأجهزته الذكية بسهولة , لكن هذا الوضع لن يدوم كثيرا. في الواقع، النسخة الأولى التي صدرت من iOS 8 موجهة  للمطورين وليس المستخدمين النهائيين.  فإن كان الإصدار الأول لم يتضمن متجر سيديا، وهو أمر ضروري لتحميل التطبيقات التي لا تتوفر في المتجر، فقد ظهرت نسخ من متجر سيديا موجودة على الأنترنات و قابلة للتحميل !
ومع ذلك، وحتى إن لم تكن مطورا، قد تكون هذه فكرة جيدة أن تعمل لجهازك Jailbreak  عاجلا وليس آجلا. في الواقع أبل بإمكانها الأن تصحيح الثغرات و الضعف الذي تستغله أداة بانغو في التحديثات القادمة للنظام  ويمكن أن تجعل الأمور أكثر تعقيدا في المستقبل.

vous-pouvez-desormais-jailbreaker-ios-8-1-1

 

منذ إطلاقها أداة الـJailbreak التابعة لبانغو لا يمكنها الإشتغال إلا على جهاز حامل لنظام تشغيل ويندوز، كما يمكن أن يكون من الصعب تنفيذ الأوامر بالنظر لأنهم جميعا باللغة الصينية. يؤكد المطورين أنه يجب تعطيل جميع كلمات السر الأمن، وتعطيل “Find My Iphone” قبل استخدام الأداة.
يقال إن أداة الJailbreak هذه متوافقة مع جميع الأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل iOS 8.1، والتي ستشمل 5S فون بالطبع،النماذج الجديدة من أيفون 6، و الأيباد، من بينها جهاز آيباد أير 2 – Ipad Air 2 و أيباد ميني 3 – Ipad Mini 3

الدخول لموقع بانغو 

.

الوسوم

Firas Najar

إسمي فراس النجار, 17 سنة ,
مبرمج Windows Phone و WinForm بلغة #C
و مصمم غرافيك

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :