المجلة

جالاكسي نوت4 (Galaxy Note 4) : سامسونج تعلن عن تاريخ صدور الهاتف

عند إطلاق أي منتج تكنولوجي جديد، يكثر التساؤل عن إذا ما سيكون المنتج متوفرا في بلد معين أو لا، نظرا لقلة الإعلانات عن تواريخ الصدور الرسمية من طرف الشركات المصنعة في مختلف دول العالم – حسب العرض والطلب –  فإن عددا من الدول تكون أوفر حظا من نظيراتها (نشير طبعا إلى القارتين الآسيوية و الأمريكية )، كذلك الأمر بالنسبة للجلاكسي نوت4 الذي طال انتظاره .

جالاكسي نوت4 :

لكن سامسونج قررت هذه المرة أن تعلن عن تواريخ إطلاق النوت4 في الـ140 بلدا أين سيكون الهاتف متوفرا ومسوقا. حيث نشر المصنع الكوري الجنوبي خريطة تعطي نظرة عامة عن مناطق تسويق الهاتف الذكي الذي انتظر كثيرا خاصة بعد ظهور الأيفون 6 (Iphone 6).

 

خريطة صدور جالاكسي نوت4
خريطة تبين تواريخ إطلاق الجالاكسي نوت 4 في مختلف دول العالم

كما نشاهد فإن الهاتف قد تم إطلاقه في كوريا الجنوبية (البلد المصنع) والصين،  لمواجهة  أيفون 6 و أيفون6+ نوعا ما . أما في ما يخص دول الخليج العربي فإن التاريخ المعلن عنه سيكون في أواخر شهر أكتوبر، حيث سيوافق هذا التاريخ تواريخ إطلاق الهاتف في كثير من الدول الأوروبية و أستراليا وبعض الدول الإفريقية نظرا للإقبال الكبير نسبيا على منتجات سامسونج في هذه المنطقة.

بخلاف ذلك فإن الدول العربية في شمال إفريقيا  لم يكن لها نصيب من هذا الإعلان، حيث وحسب التوقعات فإن الهاتف قد يظهر في هذه المنطقة بعد شهر على الأقل من إطلاقه الرسمي في كوريا الجنوبية. الأمر الذي قد يسبب انخفاض مبيعات الشركة  في هذه الدول. لكن ورغم تأخر تسويق النوت4 في هذه المنطقة إلا أن للأمر جانبا إيجابيا، حيث سيكون المستخدمون على اطلاع تام بمميزات وعيوب المنتج في انتظار تسويقه.

و أنتم، هل تعزمون اقتناء Galaxy Note 4؟ شاركونا رأيكم واقتراحاتكم .

المصدر بتصرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock