آندرويدالهواتف الذكية

تطبيق Here Maps أخيرا على سامسونج

بداية لمن لا يعرف تطبيق Here Maps ، فهو تحفة فنية من تطوير شركة نوكيا لفائدة هواتف ويندوز ، و هو من التطبيقات الخرائطية الخاصة بالملاحة و تحديد الاتجاهات ، و ما يميز Here Maps عن منافسيه هو إمكانية تحميل الخرائط و تخزينها على التطبيق و استعمالها بدون الحاجة للاتصال بالأنترنيت.

تطبيق Here Maps :

تطبيق Here Maps لم يكن متاحا لأجهزة الأندرويد ، لكن العملاق نوكيا أعلن عن اقتراب صنع نسخة لهذه الأجهزة مع صدور الساعة الذكية  Gear S بنسخة تجريبية ، و هذا ليس معناه أن التطبيق خاص بهذه الساعات فقذ بل بجميع أجهزة سامسونج ، وجاء هذا القرار بناء على عقد جمع بين الشركتين الفنلندية و الكورية في شهر غشت الماضي.

here-android-1

Here Maps سيصبح متاحا بمجرد الولوج لتطبيق Galaxy Apps المتوفر في جميع هواتف سامسونج . في الوقت الحالي لا زال التطبيق بنسخة تجريبية ( النسخة 1.0 ) ، و العمل متواصل لإتاحته لجميع بلدان العالم ، طالما أن العديد منها لا يمكنه تحميل التطبيق من المتجر.

nokia-here

يشترط في أي هاتف سامسونغ أن يتوفر على نسخة أندرويد جيلي بين Android JellyBean 4.1 ، أو نسخة أعلى من ذلك ، مع ذاكرة حية من 1 غيغا على الأقل .

سؤال آخر يتعلق بباقي الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد و لا تتوفر على متجر سامسونغ ضمن تطبيقاتها ،هل تم إقصاؤها من استعمال Here Maps ؟ بالطبع لا ، فقد سمعنا أن ملف APK للتطبيق قابلة للتحميل و هي متوفرة على الانترنيت.

أخيرا ، فتطبيق Here Maps يعد بديلا فعالا لكل الراغبين في تغيير المنافس Google Maps ، لهذا ندعوكم لتجريبه على وجه السرعة.

تحميل تطبيق Here Maps 

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock