آندرويدالهواتف الذكية

اوبرا ميني اول متصفح للساعات الذكية Gear S

سوق التكنولوجيا يسير بسرعة البرق ، و الشركة التي تساير هذه السرعة مصيرها الزوال و الاندثار ، شركت اوبرا الرائدة في عالم المتصفحات فهمت الفكرة و سارعت إلى إصدار أول متصفح يعمل على الساعات الذكية ، في خطوة منها لنيل الأسبقية في هذا المجال أمام باقي المنافسين.

اوبرا ميني المعروف في الهواتف الذكية ، أصبح اليوم متاحا على ساعات Gear S التي تعمل بنظام الاندرويد ، و أصبح بإمكان مستعملي هذه الساعة الاستمتاع بجميع مزايا التصفح ، فأوبرا ميني تتيح للمستخدم الإبحار في المواقع بتصغير يصل إلى 10 بالمائة من حجم الموقع الأصلي ، مما يعني عدم اختفاء أجزاء جانبية من الصفحات كما هو الشأن بالنسبة لمجموعة من الهواتف الذكية.

اوبرا ميني
اوبرا ميني

أكثر من ذلك فالمتصفح الأحمر يمنح مستعمليه خاصية Speed Dial التي تعرض آخر المواقع المستخدمة لتسهيل و تسريع الوصول إليها ، هذا إضافة إلى خاصية أخرى متوفرة في أبرا الحواسيب و هي عرض آخر ما يوجد في عالم الأخبار و مواقع التواصل الاجتماعي.

بهذا الإجراء تطمئن شركة أوبرا 250 مليون من مستعمليها ، و الذين يتردد جزء كبير منهم في شراء الساعات الذكية بسبب عدم وجود متصفح قوي فيها.

Opera Mini Samsung Gear S
Opera Mini Samsung Gear S

التطبيق الآن متوفر على متجر غوغل لتطبيقات الساعات الذكية Gear Apps Store ، و في الوقت الذي لم تفكر فيه مجموعة من المتصفحات للدخول لعالم الساعات الذكية ، نجد أوبرا قد بدأت في عملية التحديثات و إصدار النسخة الرسمية التي ستثبت بها تفوق الشركة في مجال التصفح

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock