الفيس بوك

النشر التلقائي في جميع جروبات و صفحات الفيس بوك مع موقع

ان كنت شخص تجاري أو تقدم خدمات بمقابل مادي فمن الأكيد أن الفيس بوك من شأنه أن يجلب لك العديد من الأعمال و الشاريين ، فالفيس بوك يتم اعتماده اليوم خاصة من قبل الشركات الكبرى كسوق عالمية مفتوحة للحصول على دخل و أرباح اضافية خاصة و أنك تستطيع عبره تحديد مكان العميل الى جانب الاتصال مباشرة معه الى غير ذلك من هاته الأمور .

 

لكن العمل اليدوي من الأكيد أنه متعب جدا !! أن تنتقل من صفحة الى صفحة و من جروب الى جروب و أنت في كل مرة تقوم بتكرار العملية و نشر نفس المحتوى الذي قمت مسبقا بنشره أمر روتنيني و يسبب الكثير من الألم على مستوى الرأس ( أتحدث عن سابق تجربة ) لذلك من الأفضل اما أن تقلل من الجروبات و الصفحات التي ستنشر فيه على الفيس بوك ، أو تستعين بعدة أصدقاء يقومون بمساعدتك على النشر .

النشر التلقائي :

لكن ما رأيك لو أعلمتك أنه هناك طرق تمكنك من النشر التلقائي على الفيس بوك بضغطة زر واحدة ؟؟ تخيل بضغطة زر واحدة ستجد منشورك قد تواجد في جميع الصفحات و الجروبات في وقت وجيز !!  يا للروعة أليس هذه التقنية رائعة ؟ حتى و لم تكن تاجر يعتمد في التسويق لسلعه على الفيس بوك تستطيع  الاستعانة بهاته التقنية لترويج لصفحاتك أو لشيء ما أعجبك .

كل هذا يتم عبر الموقع العربي hsposting من برمجة السيد حمزة  حقيقة أفتخر بما قدمه لنا خاصة و أن الموقع الى حد كتابة هاته السطور جميع خدماته مجانية و تستطيع استعماله في :

  • النشر التلقائي في جميع الجروبات
  • النشر التلقائي في جميع الصفحات
  • تحديد منشور لينشر في وقت معين تلقائيا

بالنسبة الى طريقة استعمال موقع Hsposting فهي سهلة و لا تحتاج الى شرح فيديو لذلك قمت فقط  باضافة صور لكم ، أول شيء هو الدخول للموقع و التسجيل و ذلك عبر التطبيق الذي ستقوم باضافته في حسابك على الفيس بوك :

بعد الانتهاء من عملية التسجيل فان الجروبات المشترك بها و الصفحات التي تملكها لا تكون مفعلة تلقائيا للنشر فيها لذلك يجب العودة من لوحة التحكم و تفعيلها ، و هذه صورة لأهم ما تحتاج له في لوحة التحكم

النشر التلقائي
النشر التلقائي
  1. نشر منشور في الصفحات
  2. نشر منشور في الجروبات
  3. تفعيل الصفحات أو الجروبات ( لا تنسى تفعيل الصفحات التي تريد النشر فيها )
  4. الغاء ما ذكر سابقا
  5. سجل منشوراتك
  6. منشورات تلقائية يوفرها لك الموقع مجاتا

الدخول الى موقع النشر التلقائي 

باختصار الموقع يقدم خدمات يحتاج لها أي شخص حسب رأي على الفيس بوك أرجو أنه أعجبكم و اي استفسار لا تتردد في طرحه .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫15 تعليقات

          1. جزاك الله خيرا أخي Nidhal Naji على دعمك لنا.. قمت بتعديلات مهمة على نصام الموقع مما يجعل التعامل مع الموقع بدون مشاهدة الفيديو صعب للغاية
            اصبح ينشر بتطبيق خاص بكل مستخدم ينشأ تطبيق من حسابه تم يربطه مع الموقع وكدالك تحكم بالعديد من الحسابات دفعة واحدة
            لذلك لا تنسى مشاهدة الفيديو
            https://www.youtube.com/watch?v=_8N3I7lYYzk
            وشكرا جزيلا لك

  1. شكرا على طرح الموضوع لكن يوجد موقع youtface.com موقع أمن جدا على حسابات الفيسبوك يمكنك من نشر في جميع الجروبات الفيسبوك يمكنك تشغيل حملاتك وإغلاق الموقع وهو سيتكلف بنشر في جميع الجروبات بخلاف البرامج التي يتم تنصبيها على الحاسوب من الضروري ان يبقى الحاسوب مشتغل .. وكذالك النشر في تويتر ورفع الفيديوهات من يوتوب إلى يوتوب او من فيسبوك إلى يوتوب اكثر من 20 ميزة في موقع واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock