المجلة شروحات فيديو

الشرح 200 : طريقة التسجيل في قرعة الهجرة لأمريكا

الهجرة لأمريكا
الهجرة لأمريكا

كما عودتنا الخارجية الأمريكية  مثل كل عام فانها تقوم بانشاء قرعة عشوائة من أجل الهجرة لأمريكا و هذه السنة ستمنح 50 ألف جرين كارد التي تمكن صاحبها من العيش القانوني في أمريكا و ليس هذا فقط الاستفادة كذلك من خدمات الصحة ، التقاعد و الضمان الاجتماعي ….

قرعة الهجرة لأمريكا :

بالنسبة الى عملية التسجيل في قرعة الهجرة لأمريكا فانها سهلة و لست بحاجة الى زيارة القنصلية الأمريكية فكل ما عليك فعله هو ادخال بياناتك من الصفحة المخصصة لها على موقع الخاص بالقرعة ، مع العلم أن  البيايانات التي ستقوم بادخالها هي بيانات شخصية و شرحت كيفية اضافتها في الفيديو الذي في الأسفل .

أهم شيء هو أن تحترم قوانين و شروط الصور المضافة في مطلبك حيث يجب أن تكون الصورة مثل الصور المستعملة في جوازات السفر و ذات خلفية بيضاء و أبعادها 600×600 .

بالنسبة الى تاريخ اعلان عن النتائج فهو في شهر ماي ( شهر 5 )  القادم و يتم اعلام كل مقبول في القرعة عن طريق الايميل ، لكن تستطيع التأكد من الصفحة الخاصة بالقرعة في حالت أردت ذلك مع العلم أن القرعة عشوائية 100% حسب تصريحات الخارجية الأمريكية .

صفحة التسجيل في القرعة

شرح الفيديو :

 

أرجو أن الشرح أفادكم أي استفسار لا تتردد في طرحه .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :