آندرويدالهواتف الذكية

أجمل ألعاب الأندرويد : سلسلة مختارة [1]

في مدونة محترفو الشرح نعمل على مراعاة كل الأذواق ، فحاولنا أن نختار سلسلة من أجمل ألعاب الأندرويد ، و التي تمت تجربتها و الوقوف على أهم مميزاتها . حاولنا من خلال هذه المجموعة أن ننوع الاختيارات ما بين ما هي مختصة بالمغامرات و الموسيقى و التفاعل… 

أجمل ألعاب الأندرويد :

اخترنا ضمن هذه السلسلة ألعابا مشوقة جدا ، و إذا لم تنل المجموعة رضاكم فنحن فانتظار اقتراحات أخرى ليتم إدراجها ضمن سلاسل جديدة .

لعبة Dragon quest :

Dragon Quest
Dragon Quest

لعبة خاصة باللاعبين حديثي السن ، أو لمن لا يعرفون اللعبة القديمة Dragon quest ، و تدخل هذه اللعبة في قسم تقمص الأدوار (RPG)، الآن أصبحت ممكنة على جميع الأجهزة الكفية، في هذه اللعبة يمكن أن تستخدم قواك و سحرك و ذكاءك لمواجهة التحديات التي تنتظرك .

ثمن اللعبة : 2.69 يورو

التحميل

لعبة Nimble squiggles :

يمكن اعتبار هذه اللعبة من بين أحسن ألعاب الألغاز و الذكاء ،و طريقة لعبها بسيطة و مبدؤها موجود في مجموعة من الألعاب، كل ما عليك هو إيجاد وسيلة لإفلات الأطياف الملونة من المتاهة التي توجد فيها عبر إيجاد فتحات وسط مجموعة من الحواجز، و توجد العديد من الأطياف المترابطة فيما بينها لكن اللاعب يتحكم في واحدة منها فقط ، و هذه الأخيرة تتحكم بطريقة غير مباشرة في البقية .و يوجد في اللعبة ستون مرحلة عليك تجاوزها جميعها .

ثمن اللعبة : 0.89 يورو

التحميل

لعبة RIFT PHONTOM :

RIFT PHONTOM
RIFT PHONTOM

لعبة فتنة الأشباح  هي أيضا من نوعية تقمص الشخصيات و المغامرات مع نظام عبقري للمعارك ، لكن كل ما في اللعبة أنك تقع وسط العديد من مشاكل و من الضروري الخروج منها سالما ، و ذلك بما يتاح لك من وسائل. هذه اللعبة مليئة بالسحر و الخدع و مدى الحياة فيها يمكن أن يمتد طالما نجحت في المهام الثانوية المنوطة بك.

ثمن اللعبة : 2.31 يورو

التحميل

لعبة (cosmophony) :

لعبة cosmophony عبارة عن لعبة موسيقية تطالبك بتوجيه شكل ساقط من السماء ، كما عليك ملامسة عن مجموعة من الحواجز أو الهروب ،كل هذا مع الأخذ بعين الاعتبار المحافظة على نمط موسيقى متناغمة .

ثمن اللعبة : 2.69 يورو

التحميل

لعبة Escape the Helvator:

في هذه اللعبة يجب عليك البحث عن وسيلة للهروب من مصعد يقودك للجحيم المنتظر في الأعلى. من أجل تحقيق هذا الهدف يجب أن تنتبه لمجموعة من العناصر التي تمر بمحاذاتك ، و تحاول الربط بينها كما يجب عليك استخدام ذكائك  لتعلم لما تصلح كل جزئية. و الجميل في اللعبة أنك كلما اجتزت تجربة إلا ووجدت تجربة أخرى أصعب.

التحميل

ثمن اللعبة : مجانية مع إمكانية شراء بعض الخصائص

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock