آندرويدالهواتف الذكية

أجمل ألعاب الأندرويد : سلسلة مختارة [2]

قدمنا في الأسبوع الماضي السلسلة الأولى من أجمل ألعاب الأندرويد المختارة ، و التي نتمنى أنها نالت إعجابكم ، و ها نحن اليوم نفي بوعدنا و نقدم لكم السلسلة الثانية ، و التي تضم مجموعة من الألعاب الفريدة من نوعها ، حيث اخترنا ما هو مجاني و مدفوع ، و ما هو جديد أو قديم طرأت عليه تحديثات ، و رغبتنا دائما إرضاء أذواقكم .

مع السلسلة الثانية

أجمل ألعاب الأندرويد :

لعبة  Bombsquad :

رغم أن هذه اللعبة توصف بالجنون إلا أنها تساعدك على الاسترخاء و الراحة ، والهدف منها واضح جدا و هو تفجير أصدقائك الذين يلعبون معك لعبة الهوكي عبر استعمال مجموعة من الكرات المتفجرة أو أشياء أخرى عليك اكتشافها بنفسك .

ثمن اللعبة : مجانية

التحميل

لعبة Anomaly Defenders:

هذه اللعبة من ألعاب الحروب ، ودورك هو الدفاع عن كوكبك  وسط مجموعة من المعارك الشرسة ، و تتوفر اللعبة على مستويات تتزايد صعوبتها كلما اجتزت مرحلة معينة ، فهل أنت قادر على حماية الكوكب؟

ثمن اللعبة : 3.69 يورو

التحميل

لعبة Unmechanical:

من أشهر ألعاب الألغاز و الذكاء و تعتمد على مبدأ قيادة طائر آلي و مواجهة الصعاب التي تواجهه، و تتجلى هذه الصعاب و التحديات في مجموعة من الطيور الأخرى و الألغاز الصعبة التي تفرض عليك استخدام السرعة و الذكاء في نفس الوقت .

ثمن اللعبة :2.49 يورو

التحميل

لعبة Asphalt Overdrive:

من أشهر الألعاب على متجر جوجل و تجعلك تعيش فترة تاريخية تعود لسنوات الثمانينيات ، و الفائز فيها من يستطيع تدمير السيارات المنافسة بما يملكه من سرعة و قوة ، وكذلك مواجهة الشرطة و التغلب عليها في طرق تحاكي طرق كاليفورنيا.

ثمن اللعبة : مجانية

التحميل

لعبة Five Nights at Freddy’s:

steamworkshop_webupload_previewfile_270684111_preview

لعبة خمس ليال في فريدي مرعبة جدا و مخيفة ،فدورك يتجلى في أنك حارس أمن ليلي في محل لتقديم البيتزا ، لكنك لا تستفيد من الكثير من النور فأنت تحرس المحل و هو مظلم ما عدا ما تملك من طاقة ، لهذا فمن الضروري الحفاظ عليه و استعمالها للضرورة فقط . كل هذا عادي إلى أن تفاجئك مجموعة من الدمى المرعبة لمطاردتك في هذا الظلام الدامس.

ثمن اللعبة: 2.27 يورو

التحميل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock