المجلة

PES 2015 متطلبات تشغيلها , تاريخ صدورها و الفيديو الترويجي لها

أعلنت شركة كونامي أنه سيتم الافصاح عن لعبة PES 2015 في حدث  سيدور في الأراضي الألمانية و كما عودتنا الشركة , لمن لا يستطيع حضور
عرض التعرف على لعبة Pro Evolution Soccer 2015 انه يستطيع مشاهدته اون لاين  بتاريخ 13 أوت على الساعة 20 بالتوقيت الأوروبي و في حالة و صادف أنك كنت تقرى هاته المقالة بنفس التاريخ تستطيع متابعة البث من الرابط في الأسفل .

PES 2015 :

وقد أعلنت كونامي أن لعبة PES 2015 ستكون مختلفة عن الاصدار السابق الخاص بسنة 2014 حيث تم تحسين اللعبة بجيل جديد من الجرافيكس
و تحتوي على العديدمن التحسينات كما أنه تم تعديل محاكاة اللعبة حتى تكون اللعبة  أكثر واقعية على عكس ما شاهدنا في النسخة السابقة التي تذمر منها الكثير من عشاق PES و انتشرت الكثير من الفيديوات التي تفضح أخطاء اللعبة على اليوتيوب.

PES 2015
صورة من موقع كونامي

PES 2015 من الأكيد أنه سيتم نشرها في الخريف المقبل لكن الى حد الآن لم يتم بعد الاعلان عن تاريخ محدد و في الجدول الموجود في الأسفل تستطيع الاطلاع على متطلبات تشغيل اللعبة لاستعداد اليها جيدا .

[ultimatetables 1 /]

 البث المباشر للاعلان على PES 2015


 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock