مواقع و خدمات

Déblocage Iphone موقع يمكنك من فك قفل الآيفون , آيكلود و الماك اون لاين

Déblocage Iphone موقع تونسي من الأكيد أنه مفيد بالنسبة للعديد من الناس خاصة لمن يعيش خارج تونس و قوانين بلاده تمنع ما يعرف بفك القفل ( Unblocking ) الى جانب أن طريقة استعماله سهلة و لا تحتاج منك أي خبرة متقدمة أو معلومات شخصية و الجميل في الأمر أنت لا لست بحاجة الى التنقل الى أي مكان من منزلك تستطيع القيام بالعملية .

 

الموقع و ان كان اسمه يدل على التعامل فقط مع هواتف الآيفون الا أنه عكس ذلك حسب منشوراته في صفحته الرسمية على الفيس بوك يستطيع التعامل مع جميع أنواع الهواتف و هناك طريقتنا لاستعمال الموقع بالنسبة للهواتف .

الطريقة الأولى : 

في حالة كنت تعلم  شركة الاتصالات التي ينتمي اليها الهاتف المراد فك قفله تقوم بادخال المعلومات في الخانات المناسبة و سيعلمك الموقع بتكلفة فك القفل و المدة اللازمة للانتهاء من العملية مثلما توضح الصورة في الأسفل

فك القفل

الطريقة الثانية :

في حالة كنت لا تعلم شركة الاتصالات الخاصة بالهاتف فعليك القيام بالعملية في خطوتنا و هو اجراء فحص لهاتفك عبر الموقع ليكشف لك أول شيء شركة الاتصالات و ثاني شيء ان كان هاتفك مرتبط بحساب آيكلود أو لا و تستطيع الدفع عن طريق الـ SMS و ذلك عبر ارسال عبارة Trick الى 8565 ثلاث مرات متتالية و بمجرد الانتهاء من الارسال تتوصل بـ 3 كودات على هاتفك تقوم بادخالها في الخانات المخصصة لها بعد ذلك تحصل على العلومات المتعلقة بهاتفك . و حسب رأي خدمة مفيدة و ليس بالضرورة القيام بها فقط عند محاولة فك القفل , على سبيل المثال تعتبر عملية هامة بالنسبة لشخص يفكر في شراء آيفون .

Full Check
Full Check

 

ليس هذا فقط فالموقع يوفر كذلك العديد من الخدمات الأخرى مثل فك قفل الماك و التخلص من آيكلود , أما بالنسبة الى الدفع فهناك أكثر من وسيلة ( تحويل بنكي , وستر يونيون , بايبال …. )  مما يسهل عليك العملية أكثر .

الدخول الى موقع Déblocage Iphone

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock