برامج و اضافات

نينجا بروكسي لا يعمل معك ؟ اليك الحل لفتح المواقع المحجوبة من المتصفح

لا طالما فضل مستعمل الأنترنت مواقع البروكسيات مثل الشهير نينجا بروكسي على برامجها ، فهي سهلة من ناحية التعامل معها و لا تحتاج الى عملية تنصيب أو تحميل على عكس برامج البروكسي ، لكن مشكلتها أنها تعمل لمدة زمنية قصيرة قبل أن يتم التفطن لها و تصبح هي بدورها محجوبة .

بديل نينجا بروكسي ؟

يوميا تنشئ عشرات مواقع البروسكي و تستطيع الحصول عليها من هذا الموضوع فأنا أعمل على تحديثه كل 72 ساعة لكن يبقى المشكل أنها لن تعمل معك كثيرا حتى يتم حجبها من جديد .

نينجا بروكسي ملكي ؟

أو هناك حل أفضل وهو أن تقوم بنفسك انشاء بروكسي خاص بك مجانا و تأكد في حالت لم تقم باشهاره و نشره على المنتديات لن يتم حجبه . لا تفضل الحلول التي في الأعلى ؟ اليك حل آخر و هو عن طريق تنصيب اضافة بروكسي على متصفحك مثل ما شاهدنا مع اضافة Hola مع العلم أن العملية سهلة و مجانية و سأقوم بشرحها على اثنين من أكثر المتصفحات استعمالا في العالم و بالطبع هما موزيلا فايرفوكس و جوجل كروم .

جوجل كروم : ZenMate

ان كنت مستعملي متصفح جوجل كروم فمن الأكيد اضافة ZenMate ستعجبك فهي مجانية ، سهلة الاستعمال و عملية تنصيبها غير معقدة كما أنه فائز بجائزة Europas لتوفير الأمن و حماية الخصوصية لسنة 2014 و يستعمله أكثر من 4 مليون شخص حول العالم الى جانب أنه سريع و يوفر لك حماية متقدمة على الأنترنت .

بالنسبة الى Zenmate فهو لا يوفر لك الكثير من البلدان  لي تختار منها ، يكتفي فقط بـ 5 بلدان ( سويسرا، ألمانيا , لندن ، USA ، هونغ كونغ ) و لا الحق في اختيار البلد الذي تريد عبره الاتصال و لايقاف البرنامج و تشغيله شاهد الصورة رقم 5.

تحميل ZenMate

موزيلا فايرفوكس :  AnonymoX

AnonymoX اضافة خاصة بمتصفح الفايرفوكس ستعمل على حمايتك جيد و اخفاء هويتك على الأنترنت و ذلك عبر خاصية محو الكوكيز التلقائية الى جانب تغيير بلدك أو ان صح التعبير عنوان الاي بي خاصتك بالتالي تستطيع الولوج الى المواقع المحجوبة ، لكن مشكل هاته الاضافة هو احتوائها على اعلانات على شكل نوافذ منبثقة لذلك من الأفضل استعمال Adblock للتخلص منها .

1. تغيير معلوماتك / 2. تغيير السرفر المتصل به / 3.اختيار محو الكوكيز

تحميل AnonymousX

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. هذه الأضافة أستخدمها منذو أكثر من سنة على متصفح جوجل بصراحة مافي موقع ماتفتحه ولاتبطىء النت الى قليل لكن منذو فترة أصبحت لا تعمل يعني أشغل الأضافة ودخل على النت ولا موقع يدخل تجيني رسالة كأن أنترنت مافي أو غير
    قادر على الأتصال حذفت الأضافة نزلت أخر نسخة وعملت المطلوب كما هو مشار هم نفس شيء ولا موقع يفتح
    كأن نت مافي هل هناك حل أو بديل لها تعمل بنفس طريقتها

  2. السلام عليكم
    اخي انا حملت zenmate
    البرنامج تثبت
    بس كل ما ادخل الايميل والباسوورد واضغط تسجيل
    ماينضغط ولاينتقل للخطوه اللي بعد م الحل؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock