المجلة

مسابقة محترفو الشرح الثانية : شارك من أجل ربح 200$

الفائز في المسابقة هو  “حسام جدو ” صاحب تدوينة أقوى الحواسيب المحمولة  و الحاصلة على 3880 نقطة .

نص المسابقة :

أولا عذرا على قلت نشاطي على المدونة في المدة الاخيرة و ذلك بسبب أنني ذهبت في اجازة صيفية مع العائلة و المكان الذي أسكن فيه  اتصال الأنترنت به ضعيف جدا ، الهم بعد المشاركات العديدة التي حضيت بها النسخة الأولى من مسابقة محترفو الشرح ، و كما وعدتكم فانه اليوم أطلق النسخة الثانية من المسابقة و التي تختلف كثيرا عن المسابقة الأولى حيث ستكون الجائزة على شكل مبلغ مالي قدره 200$ فهل أنت مستعد للمشاركة ؟ .

اربح 200 دولار
اربح 200 دولار

المسابقة سهلة كما أنني عملت على انشاء نظام نقاط لتكون عملية تحديد الرابح خارجة عن ارادتي فبعد التفكير مليا ليس من المعقول أن أحدد أنا الفائز حسب المقالة التي تعجبني، يمكن أن تلك المقالة تعجبني أنا و لا تعجب 1000 آخرين و العكس صحيح ، بلغة أخرى لا أستطيع تحديد الرابح بل أنت من سيفعل ذلك ان كنت مشارك في المسابقة أو فقط متابع و تريد الاطلاع على تدويناتها و تتمثل المسابقة في أحسن تدوينة ، و التدوينة الحاصلة على أعلى نقاط سيكون صاحبها هو الرابح . مع العلم أنك تستطيع المشاركة بأكثر من تدوينة لرفع حضوضك في الربح .

النقاط مقسمة على العديد من الأجزاء ، و تستطيع متابعتها من الجداول الموجودة في الأسفل لكن كتوضيح أكثر ، مثلا المقالة التي أنشئتها حصرية و لم يسبق و نشرت على الأنترنت بأي لغة فانك تتحصل على 500 نقطة ، المقالة حصرية لكن سبق و نشرت في اللغة الانجليزية و الفرنسية فانك تتحصل على 200 نقطة … هكذا هو الأمر و باختصار العملية مرتبطة بمصدر المقالة .

الهدف من المسابقة هو اكتشاف المواهب و تشجيع المتصفحين العرب على المساهمة في اثراء المحتوى العربي على الأنترنت ، ليس هذا فقط بل تعليم كذلك المشاركين كيفية كتابة مقالة متوافقة مع محركات البحث و ذلك مع أهم 11 مبدء عليك القيام به قبل نشر أي تدوينة و كل مبدء حدد له 30 نقطة بالتالية ان استوفيتها كلها تتحصل على 330 نقطة اضافية . مع العلم أن من يقوم بملئ معلومات ” تحسينات محركات البحث ” من أجل الملئ فقط فانه لا يتم احتساب النقاط له .

بالنسبة الى المواضيغ التي تستطيع الاشتراك بها في المسابقة فهي المواضيع المتعلقة بعالم التقنية ( هواتف ذكية ، أنترنت و مواقع  ، حواسيب …. ) التي تحتوي على شروحات و يجب أن تكون كتابية ، و أي موضوع لا يحترم هذه الشروط فانني أستطيع نشره دون أن أقوم باحتسابه في المسابقة كما أن المواضيع المنقولة ، المواضيع الغير مكتوبة باللغة العربية الفصحى ، المواضيع التي تحتوي باتشات و سيرالات و تنتهك حقوق الآخرين يتم حذفها و لا تحتسب .

أما طريقة ارسال المقالات فان العملية تتم مباشرة من لوحة تحكم الموقع ، بعد التسجيل اذهب مباشرة الى ” اضافة مقالة ” و قم باضافة مقالتك التي تريد الاشتراك بها في المسابقة و عند الانتهاء من الكتابة فقط اضغط على ” ارسال للمراجعة ” ثم أقوم بالاطلاع عليها في حالت استوفت شروط المسابقة أقوم باحتساب عدد النقاط التي ستنطلق به مقالاتك و أنشرها على المدونة ( مع اضافة عدد النقاط التي انطلقت به أسفل التدوينة )  و جميع صفحاتها الاجتماعية و لا يبقى لك سوى جمع أكبر عدد  من النقاط عن طريق الاعجابات لذلك لا يكفي أن تقوم بنشر مقالاتك فقط بل عليك السعي و جمع الاعجابات عن طريق ارسال المقالة لأصدقائك أو نشرها على صفحاتك في المواقع الاجتماعية … استعمل أسلوبك و كن مبدع 😀

هام : في حالت قد قمت مسبقا بانشاء حساب على المدونة و لم تستطع اضافة مقالة ، فقط أترك رد و سأفعل لك ميزة اضافة المقالات.

مكافأة – Bonus : 

جميع المقالات تنشر باسامي من قاموا بكتابتها ، فأنا أشجع على احترام حقوق الآخرين و عدم سرقة مجهوداتهم ، لذلك لا تنسى أن تقوم بالذهاب الى حسابك بعد التسجيل في المدونة و اضافة معلوماتك من حساباتك الاجتماعية و نبذة بسيطة عن نفسك الى غير ذلك … و بالنسبة للصورة كي تظهر يجب أن تقوم باضافتها عن طريق موقع Gravatar ، و كل من يقوم بهاته العلمية له 100 نقطة مكافأة تضاف الى رصيده .

انتهينا من جميع النقاط و كيفية ربحها و جمعها الآن نمر لبعض المعلومات الهامة عن المسابقة ، أولا المسابقة ستستمر مدة 3 أسابيع ثم يتم ايقاف عملية احتساب النقاط لمدة تتراوح بين أسبوع و 10 أيام أقوم فيها بحساب النقاط و تحديد المقالة التي جمعت أكثر نقاط و التي سيكون صاحبها هو الرابح … ثم أنشر اسمه على المدونة مع العلم أنها تسلم نقدا لأي مكان في العالم … مهما كان بلدك فانني سأتكفل بارسال الأموال اليك كاملة يعني 200$ كاملة و جميع الأداءات المنجرة عن عملية الارسال سأقوم أنا بدفعها .

توضيح لكيفة احتساب النقاط :

[ultimatetables 4 /] [ultimatetables 5 /]

شرح المسابقة بالفيديو الرجاء الاطلاع عليه لفهم المسابقة أكثر :

كيف أضمن فوزي بالـ 200 $ ؟ 

صدقني العملية ليست بصعبة ، أول شيء لا تتسرع بطرح مقالاتك التي تريد المشاركة بها قم بانشاء شرح مفيد تعلم أن العديد يبحث عنه ، أضف معلوماتك و صورتك ثم انشر رابط مقالاتك و أدعو أصدقائك للتصويت لك .

ماهي المقالات التي تنشر أولا ؟

بالنسبة لي فان المقالة التي ترسل لي أولا هي التي يتم نشرها أولا ، يعني كل ما أسرعت بنشر مقالاتك كل ما كانت المدة الزمنية لحضور مقالاتك في المسابقة أطول .

لديك استفسار ؟

أي سؤال أو استفسار لا تتردد في طرحه عبر رد في الأسفل ، هذه المسابقة للجميع و استفسارك يمكن يكون استفسار شخص آخر يريد المشاركة لذلك أي سؤال متعلق بالمسابقة لا يتم طرحه عبر رد في الأسفل لا أجيب عليه و شكرا .

متى تنتهي المسابقة :

المسابقة تستمر الى مدة 3 أسابيع و تنتهي بتاريخ 15 سبتمبر ( September ) .

أتمنى لك الفوز

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫12 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock